«بيتك»: خدمة العملاء على مدار الساعة بالعطلة

نشر في 25-02-2020
آخر تحديث 25-02-2020 | 00:00
بيتك خدمة العملاء على مدار الساعة بالعطلة
بيتك خدمة العملاء على مدار الساعة بالعطلة
يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) خلال عطلة الأيام الوطنية في دولة الكويت، تقديم خدماته المصرفية في كل الأوقات دون التقيد بساعات عمل الفروع أو ايام العطل والاجازات، من خلال مجموعة متطورة من الوسائل التقنية.

وتتوفر معظم الخدمات المصرفية بعدة وسائل على مدار الساعة، سواء عبر موقعه الالكتروني kfh.com، أو عبر تطبيق الموبايل، أو عبر فروع KFH Go الالكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالاضافة الى العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية الأخرى التي تضمن تمتع العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية، وأبرزها جهاز «XTM» التفاعلي ذاتي الخدمة، بالاضافة إلى سيارات موبي «بيتك».

وتوفر فروع KFH Go للعملاء منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية الكاملة على مدار الساعة، وبدون وجود أو تدخل أي عنصر بشري، ويوفر الفرع الإلكتروني أكثر من 30 خدمة من التي يقدمها الفرع التقليدي.

ونجح «بيتك» في تطوير امكانيات اجهزة السحب الآلي وإضافة خدمات جديدة بعضها يقدم لأول مرة على مستوى الكويت، منها السحب النقدي عن طريق الموبايل من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وذلك من خلال الرمز التعريفي QR code، وايضا السحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال، مع إمكانية تحديث معلومات البطاقة المدنية، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الآلي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

ويمكن لعملاء «بيتك» الاستفادة من خدمات فروع KFH Go، وأجهزة «XTM» التفاعلية ذاتية الخدمة، ومن أبرزها خدمتا شراء سبيكة الذهب (10 غرامات) وتسلّمها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية، الأولى من نوعهما في الكويت، والسحب والإيداع من غير بطاقة، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات (التوفير– الودائع الاستثمارية)، بالإضافة الى تمكين العميل من اجراء حوار مباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة، كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية، ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها.

back to top