«نفط الخليج» تنظم حفلاً داخلياً

نشر في 25-02-2020
آخر تحديث 25-02-2020 | 00:00
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
نظمت الشركة الكويتية لنفط الخليج حفلا داخليا للعاملين بها في مقر مكتب الشركة الرئيسي بمدينة الأحمدي أمس، وذلك ضمن فعالياتها الاحتفالية بالأعياد الوطنية لدولة الكويت.

حضر الحفل الإدارة التنفيذية للشركة، ممثلة في الرئيس التنفيذي بالإنابة، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالأصالة، عبدالله الشمري، الذي هنأ جميع العاملين في الشركة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، رافعا التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وللقيادة السياسية ولجموع المواطنين والمقيمين في البلاد.

كما نقل الشمري للعاملين تهاني كل من الرئيس التنفيذي بالوكالة عبدالله السميطي، ونائب الرئيس للعمليات المشتركة محمد الحيمر، مؤكدا أن الاحتفالات الوطنية هذا العام لها طابع مختلف على الشركة الكويتية لنفط الخليج وجميع العاملين بها، لتزامنها مع عودة الإنتاج التدريجي في منطقتي العمليات المشتركة بالخفجي والوفرة، مما يضع الشركة والعاملين بها في مكانة مميزة وسط شركات القطاع النفطي.

كما أشاد الشمري بجهود العاملين في مناطق العمليات المشتركة على جهودهم المخلصة الحالية وخلال فترة التوقف، وقيامهم بكل ما يلزم للحفاظ على أصول العمل، وناشد جميع العاملين بتضافر الجهود خلال الفترة المقبلة للوصول إلى أهداف الشركة وخططها التشغيلية والإنتاجية.

شهد الحفل كذلك مجموعة من الفعاليات المتنوعة، مثل مسابقة وكلمات في حب الكويت من العاملين وصور تذكارية وتوزيع هدايا، وعلاوة على ذلك نظمت الشركة خلال الشهر الجاري عددا من الأنشطة احتفالا بالأعياد الوطنية للبلاد، مثل مسابقات داخلية للعاملين وأبنائهم وأخرى للجمهور الخارجي، وتزيين منفذ النويصيب الحدودي البري، واستقبال زائري دولة الكويت خلال فترة الأعياد الوطنية.

back to top