Ooredoo: 2.4 مليون مشاهدة لأغنية «سيف مجرب»

نشر في 25-02-2020
آخر تحديث 25-02-2020 | 00:00
مدير إدارة التسويق في Ooredoo الكويت يوسف الشلال
مدير إدارة التسويق في Ooredoo الكويت يوسف الشلال
أهدت Ooredoo إلى الكويت على عادتها السنوية، أغنية بمناسبة أعيادها الوطنية، وحملت هذا العام عنوان "الكويتي سيف مجرب"، وحققت أكثر من 2.4 مليون مشاهدة منذ إطلاقها على منصة التواصل الاجتماعي العالمية "YouTube".

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن إطلاق هذه الأغنية يؤكد التزام Ooredoo بمشاركتها الشعب الكويتي مناسباته المهمة، لاسيما عيدي "الوطني" و"التحرير" لما لهما من مكانة وشأن عند كل أطياف الشعب الكويتي.

ويشدو الفنان اللامع بدر الشعيبي هذه الأغنية، التي كتبها الشاعر عمر الهيميد، ولحنها المبدع فهد الناصر، وأخرج فيديو الأغنية المخرج المميز أحمد عبدالواحد، وتمت الفكرة بإنتاج وتنفيذSenyar Group.

وعن إطلاق الأغنية، أكد مدير إدارة التسويق يوسف الشلال أن Ooredoo الكويت لا تتوانى في تقديم كل ما من شأنه مشاركة مختلف فئات المجتمع اهتماماتهم.

وتقدم الشلال بأسمى آيات التهاني للكويت الحبيبة حكومة وشعباً بمناسبة الأعياد الوطنية، متمنين أن تعود هذه الأيام بكل خير على أبناء هذا الوطن المعطاء.

وقال إن "أغنية الكويتي سيف مجرب إهداء متواضع منا للكويت الحبيبة ومشاركة منا بفرحة هذه الأعياد السنوية، ونأمل أن تحوز الأغنية رضا مشاهديها".

وأضاف أن "الأغنية جاءت دليلاً على أن الكويتيين سيف مجرب في الشدائد، والعطاء، والوفاء وأخيراً في الوطنية وحب للكويت الحبيبة والتي تعكس روح الشعب الكويتي والمفعمة بالفرحة والحيوية".

back to top