عائلة «زين» تحتفي مع موظفيها بأعياد الكويت الوطنية

أقامت لهم احتفالية بحضور الإدارة التنفيذية ونجوم عمل «قِف علواً»

نشر في 25-02-2020
آخر تحديث 25-02-2020 | 00:00
الروضان تتوسط الصالح ويعقوب والعبدالجليل والخشتي ومذيعي مارينا FM خلال الحفل
الروضان تتوسط الصالح ويعقوب والعبدالجليل والخشتي ومذيعي مارينا FM خلال الحفل
نظمت "زين" احتفالية خاصة لموظفيها في مقرها الرئيسي بالشويخ احتفاء بالأعياد الوطنية بحضور مسؤولي الإدارة التنفيذية، ونجوم عمل "زين" الوطني الجديد لعام 2020 "قِف علواً"، وشهدت بثاً حياً على الهواء مُباشرة لبرنامج الديوانية الإذاعي من مقر "زين" على أثير إذاعة مارينا إف إم 90.4.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن الاحتفالية شهدت حضور الرئيسة التنفيذية لـ"زين الكويت" إيمان الروضان، ومسؤولي الإدارة التنفيذية العليا، ونجوم عمل زين الوطني لعام 2020 "قِف علواً" الفنانة القديرة مريم الصالح، ونجم منتخب الكويت الوطني لكرة القدم سابقاً المرعب جاسم يعقوب، والباحث والمؤرخ فهد العبدالجليل، إضافة إلى مذيعي برنامج الديوانية علي خاجة وبشار الجزاف وعلي نجم.

وأضافت أن هذه الفعالية المميزة أحد أبرز الأنشطة والبرامج الاجتماعية التي تنظمها لموظفيها في فبراير كل عام، إذ تجمع هذه المناسبة الوطنية الجميلة موظفي الشركة مع الإدارة التنفيذية العليا بما يُعزز أواصر الروابط بين أفراد عائلة "زين"، وتُجدد روح الفريق الواحد التي تتمتع بها باعتبارها الشركة صاحبة الريادة في سوق الاتصالات الكويتي.

وأوضحت أن الفعالية شملت تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تمحورت حول عمل "زين" الوطني "قِف علواً"، التي شارك فيها موظفو الشركة بأجواء وطنية غلبت عليها روح العائلة الواحدة، إضافة إلى تنظيم العديد من المسابقات على الهواء مُباشرةً لمستمعي برنامج الديوانية عبر أثير إذاعة مارينا إف إم 90.4 وتوزيع العديد من الجوائز القيمة والأجهزة الذكية للفائزين، إلى جانب مشاركة فرقة معيوف المجلي الشعبية التي أمتعت الجمهور بوصلاتها الغنائية الوطنية المميزة خلال الحفل.

وقالت "زين" إنها حريصة على مشاركة الشعب الكويتي احتفالاته وأفراحه بشكل متميز عاماً بعد آخر، ووضعت بصمتها في هذا الاتجاه بدعمها العديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الوطني خلال فترة الأعياد الوطنية، ويعود إطلاقها لهذا العمل الوطني إلى إيمانها البالغ بأهمية دور القطاع الخاص وخصوصاً الشركات الكويتية في مشاركة المجتمع أفراحه واحتفالاته الوطنية.

وضمن جهودها الاجتماعية خلال فترة الأعياد الوطنية، نظمت "زين" أخيراً مجموعة من الزيارات الاجتماعية إلى مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة ودور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، لمشاركتهم فرحة وبهجة الأعياد الوطنية للكويت بما يعكس روح الأسرة الواحدة والقيم النبيلة التي جُبل عليها أهل الكويت.

وبينت "زين" أن الزيارات التي قام بها فريقها التطوعي اتسمت بروح عائلية امتلأت بالأجواء الوطنية الجميلة، تضمنت توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى وعائلاتهم والهيئة التمريضية التي تعتني بهم في مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة، إضافة إلى توزيع الهدايا والألعاب على الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

وأكدت الشركة أنها تهدف من هذه الزيارات التفاعلية التي تحرص على تنظيمها على مدار السنة إلى مشاركة المجتمع بمختلف أطيافه الفرحة خلال المناسبات الخاصة، لأنها تعتبر هذه المبادرات انعكاساً حقيقياً لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، إضافة إلى تفعيل استراتيجية الشركة في مجالات الاستدامة.

back to top