«الأوقاف» تحتفل بذكرى ولاية العهد

مكتبة الصباحية تدشن مسابقتها الأولى

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
شعار وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية
شعار وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية
أنتجت إدارة الإعلام بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فلاشا جديدا بعنوان "الذكرى الـــ 14" يأتي ضمن مشاركة الوزارة في الاحتفالات الوطنية وبمناسبة ذكرى مرور 14 عاماً على تولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ولاية العهد.

وقال مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف صلاح أبا الخيل، ان الإصدار يأتي في إطار الاحتفالات بذكرى الاعياد الوطنية موضحا ان "الفلاش يتناول دور سمو ولي العهد في استكمال مسيرة البناء والنهضة في البلاد".

مسابقة المكتبة

وفي مجال آخر اعلن مدير ادارة المخطوطات والمكتبات الاسلامية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مشعل العتيبي، تدشين مسابقة مكتبة الصباحية الأولى، حيث تم الانتهاء من إعداد تلك المسابقة التي تهدف إلى تعزيز وتنمية الثقافة والمعلومات العامة لدى بعض الفئات العمرية وذلك من خلال طرح أسئلة متنوعة في مجالات عدة بما فيها ما يتعلق بالمكتبة من بعض المرافق أو الخدمات المقدمة في المبنى.

وأوضح، ان "المسابقة ستعمم على العديد من المرافق التابعة للوزارة منها المراكز التابعة لقطاع الدراسات الاسلامية بمختلف المحافظات، ومساجد الدولة في المحافظات الست والعديد من الجمعيات التعاونية بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن للمشاركة بها".

back to top