«تعاونية عبدالله المبارك» تفتتح مهرجان فبراير

البذال: الخصومات تتجاوز 70% على 500 صنف

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
 افتتاح مهرجان هلا فبراير في «تعاونية عبدالله المبارك»
افتتاح مهرجان هلا فبراير في «تعاونية عبدالله المبارك»
افتتح رئيس جمعية عبدالله المبارك التعاونية صالح البذال مهرجان هلا فبراير في الاسواق المركزية بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف في الاسواق المحلية والإقليمية.

وكان الافتتاح بحضور نائب رئيس مجلس الادارة ناصر الرشيدي، ورئيس لجنة المشتريات عبيد الديحاني، والمدير التجاري أحمد بشير، ومدير سوق ق5 مفضل كمال سلطان.

وأكد البذال، في تصريح صحافي، أمس، أن «عدد السلع المشمولة في المهرجان تفوق 500 صنف بين غذائي واستهلاكي بنسبة خصومات تتجاوز 70 في المئة وأصناف أخرى (1+1)، وحرصنا على توفر الكميات طوال فترة المهرجان دون نقصان»، موضحا انه تم توجيه مديري الاسواق المركزية لمتابعة احتياجات رواد الاسواق والمساهمين أولا بأول دون تأخير.

ومن جانبه، أفاد الديحاني بأن المهرجان مستمر في الاسواق المركزية حتى 27 الجاري، مبينا ان الخطة التسويقية تمركزت بتنظيم المهرجانات في المواسم الشرائية والمناسبات الرسمية، انطلاقاً من مسؤولية تحقيق تطلعات الأهالي وتخفيف الأعباء المالية عنهم.

وشدد الديحاني على أن الجمعية مستمرة في تنظيم المهرجانات والعروضات التي تصب في مصلحة المساهمين وأهالي المنطقة، وأن الأصناف والسلع التي يتم اختيارها تكون وفق معيار الجودة والسلع وإقبال أهالي المنطقة والمساهمين.

back to top