«نفط الكويت» تشارك في مهرجان «حنا لها» بحديقة الشهيد

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
احد اعضاء شركة نفط الكويت في المهرجان
احد اعضاء شركة نفط الكويت في المهرجان
شاركت شركة نفط الكويت في المهرجان الذي نظمه مكتب الشهيد على مدى ثلاثة أيام في حديقة الشهيد بعنوان «حنا لها»، برعاية سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع الديوان الأميري ومكتب الشهيد، وفي سياق الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وقد حضر سمو رئيس مجلس الوزراء حفل الافتتاح، ورافقه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، وعدد من الشيوخ والوزراء والمستشارين والمحافظين وكبار المسؤولين بالديوان الأميري وديوان رئيس مجلس الوزراء.

وحضر فعاليات الافتتاح من جانب الشركة، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية قصي العامر، ومدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام محمد البصري، وعدد من رؤساء الفرق المعنيَّة في الشركة.

وشهد حفل الافتتاح أوبريت «حنا لها»، إضافة إلى عرض فيلمين وثائقيين أعدتهما «نفط الكويت» بالتكنولوجيا رباعية الأبعاد؛ أولهما يحكي قصة تطور البترول والشركة منذ التأسيس، فيما يتحدث الثاني عن شهداء الرياضة الكويتية خلال محنة الغزو العراقي الغاشم.

وشارك عدد من الموظفين بفريق عمل العلاقات العامة في إعداد فعاليات المهرجان والإشراف عليها، والتي تضمنت مسابقات وأنشطة ترفيهية لجميع فئات المجتمع، وخاصة للأطفال.

back to top