Ooredoo الكويت تختتم رعاية «صُنع في قطر 2020»

بحضور الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
لقطة جماعية مع محمد بن عبدالله آل ثاني والدكتور حمد النعيمي
لقطة جماعية مع محمد بن عبدالله آل ثاني والدكتور حمد النعيمي
اختمت Ooredoo الكويت، رعايتها لـ«صُنع في قطر 2020» بنجاح كراع رسمي للاتصالات طوال فترة المعرض، والتي أقيمت في دولة الكويت من 19 فبراير حتى 22 منه، بحضور الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت محمد بن عبدالله آل ثاني، وعدد من قياديي الشركة.

وتمت إقامة المعرض، الذي عقد للمرة الثالثة هذا العام خارج دولة قطر، على مساحة 10 آلاف متر مربع في أرض المعارض بمعرض الكويت الدولي، وشارك فيه نحو 220 شركة صناعية قطريّة.

ويعد المعرض، الذي نظمته غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة، أضخم معرض للصناعات القطرية، ويحظى برعاية متواصلة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك منذ انطلاقته الأولى عام 2009، كما يحظى بدعم ورعاية العديد من الشركات الصناعية الرائدة والبنوك وكل الجهات الداعمة للصناعة بالدولة.

ويُعد المعرض منصة صناعية مهمة تجمع كل الشركات والمصانع القطرية تحت مظلة واحدة، ويتيح فرصة ذهبية للمصنعين للالتقاء بأصحاب الأعمال والمستثمرين، للتعرف على الصناعات القطرية، ونقاط قوتها، وما يحتاج إليه السوق القطري من صناعات جديدة.

ويهدف المعرض بشكل أساسي إلى دعم وترويج المنتجات القطرية محلياً ودولياً، تحقيقاً للاكتفاء الذاتي، ولتقليل الاعتماد على الاستيراد.

وحول مشاركة Ooredoo الكويت، أعرب الرئيس التنفيذي عن فخره بهذا الحدث الذي وصفه بـ»احتفالية مميزة بين الكويت والدوحة تقام في شهر مميز، شهر فبراير الكويت».

وأضاف آل ثاني: «سعداء بهذه المشاركة والوجود في حدث مهم يعد الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، ويغمرنا الفخر والاعتزاز تجاه هذا المشروع الخليجي المميز الذي حمع إبداعات كل الشركات والمصانع القطرية تحت مظلة واحدة على أرض الكويت الغالية، الأمر الذي أتاح للشباب الكويتيين الالتقاء بأصحاب المصانع ورجال الأعمال والمستثمرين، والتعرف عن كثب على الصناعة القطرية ومميزاتها في مختلف المجالات».

وختم قائلا: «هذا المعرض يعتبر منصة مثالية للتباحث حول إقامة شراكات وتحالفات تسهم في تعزيز صناعات دولة قطر، خصوصاً تلك التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة. كما أن مشاركة Ooredoo تأتي انطلاقا من استيراتيجيتنا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والمبنية على قيم التواصل مع كل فئات المجتمع والاهتمام بهم وإثراء حياتهم الرقمية، وتحدي كل العقبات التي من الممكن أن تقف عثرة في طريق نهضة وتقدم مجتمعاتنا».

back to top