«المتحد» يضيف مزايا جديدة لعملاء «الحصاد»

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الأهلي المتحد إضافة مزايا جديدة لتطوير حساب الحصاد الإسلامي والمحافظة على تفرده، من خلال تقديم أكبر عدد من فرص الفوز على مدار العام، بتقديم ما يزيد على 800 جائزة سنويا، وهو أكثر من ضعف عدد الجوائز المقدمة من أي بنك آخر في الكويت، وذلك من منطلق التطوير المستمر لمختلف المنتجات والخدمات.

ويواصل هذا الحساب عاما بعد عام تحقيق المزيد من النجاح، حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حسابات السحوبات على الجوائز في الكويت.

وبمميزات غير مسبوقة، تقدم باقة الجوائز الجديدة لـ«الحصاد» لعام 2020 المزيد من التفرد، بعد أن أصبحت جميع سحوباته مخصصة لعملاء «المتحد» في الكويت فقط.

ولأول مرة في الكويت يتم تقديم «سحب الأفضلية» ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز «الحصاد» خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

وتستمر السحوبات على جوائز عيدي الفطر والأضحى بحصد الكثير من الترحيب والاهتمام والمزيد من البهجة والسرور خلال الأعياد من العملاء الذين يحظون بفرص الفوز بجائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين.

وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى، بقيمة 250 ألف دينار، أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، سواء على المدى القصير، أو على المدى الطويل، ما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء الجدد أو الحاليين.

جدير بالذكر، أن حساب الحصاد نال جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019 من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، ويقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، وكذلك لتميزه بسحوبات متميزة في عيدي الفطر والأضحى، فضلا عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، حيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

back to top