«وربة» يعلن الرابحين بسحوبات «السنبلة»

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الثالث لهذا العام، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وشهد سحب الرابحين العشرة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه بالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال هذا السحب، فقد توج 10 رابحين من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: نعيمة عبدالله حسين العطوان، وعبدالمجيد سالم بنيان الدوسري، وربيع مرعي شلبي، وحمد عبدالرزاق غانم الملا، وفتوح خالد إسماعيل شرف، ونوره مطلق عايش العتيبي، وعامر عبدالله فالح صالح، وحضيري ناصر حضيري الهملان، ومحمد خلف محمد القحطاني، ومريم لافي دغيم العازمي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، إذ عدّل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً.

وحول السحوبات الكبرى، فسيكون السحب الكبير الأول في شهر يوليو ليتم السحب على 7 فائزين، حيث يفوز الأول بمبلغ 100000 دينار، و 50 ألفاً للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار، أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، إذ تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل إلى 200000 دينار للفائز الأول، و50 ألفاً للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top