«بيتك» يطلق إصدار «بيتك - نادي الواحة» بحلتها الجديدة مزدانة بعلم الكويت

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة في «بيتك» نمر ياسين
نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة في «بيتك» نمر ياسين
أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) الإصدار الحصري من بطاقة «بيتك- نادي الواحة» بحلتها الجديدة المزدانة بعلم الكويت، تزامنا مع الاحتفالات الوطنية للكويت.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة في «بيتك» نمر ياسين، إن الحملة تشمل كل بطاقات «بيتك- نادي الواحة» المصدرة حديثا، أو المجددة، مشيرا إلى أن «بيتك»، يواصل طرح كل ما هو جديد ومتميز لتلبية تطلعات العملاء، وأنه يحرص دائما على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات ذات الصلة لضمان التنفيذ الأمثل لحملاته وبرامجه المتنوعة. وأشاد بدور شركة الخطوط الجوية الكويتية ونادي الواحة، وشركة ماستركارد العالمية على التعاون المثمر بالعديد من الحملات.

وأضاف ياسين، في تصريح، ان بطاقة «بيتك- نادي الواحة» هي بطاقة مسبقة الدفع، يقدمها «بيتك» بالتعاون مع «الخطوط الكويتية» ونادي الواحة، تتيح لمستخدميها إلى جانب ميزاتها الشرائية والخصومات الفريدة التي تقدمها، فرصة ربح أميال من نادي «الواحة» مع كل عملية شراء، يمكن استبدالها لاحقا للحصول على تذاكر سفر مجانية على متن «الخطوط الجوية الكويتية».

ولفت إلى أن «بيتك» اطلق حملة «رحلة 18 مليون ميل تبدأ ببطاقة» الخاصة بحاملي بطاقات «بيتك- نادي الواحة» ماستركارد مسبقة الدفع، وذلك بالتعاون مع «الخطوط الجوية الكويتية» ونادي الواحة.

وأشار إلى أن «إطلاق هذه الحملة جاء بعد النجاح الكبير لحملتي (رحلة 6 ملايين ميل تبدأ ببطاقة) و(رحلة 12 مليون ميل تبدأ ببطاقة) السابقتين اللتين أطلقهما (بيتك)»، مشيرا إلى أن الحملة تستمر على مدار 3 أشهر حتى 12 مارس، وتتضمن 311 فائزا بجوائز إجمالية تصل الى 18 مليون ميل، ويحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 1 دينار من مجموع المشتريات المحلية، ويحصل على فرصتين لدخول السحب مقابل كل 1 دينار من مجموع المشتريات العالمية.

ولفت ياسين الى ان «بيتك» يحرص دائما على مكافأة عملائه وتقديم المزايا غير المسبوقة والحصرية على مستوى السوق لهم، وذلك يأتي استمرارا لريادة «بيتك» في مكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية فريدة ومميزة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن إطار مواصلة سلسلة الخصومات والعروض الحصرية التي يطلقها البنك للعملاء على مدار العام، والتي كان أحدثها خصم قيمته 15 في المئة لحاملي بطاقات «بيتك- نادي الواحة» مسبقة الدفع، و10 في المئة لجميع حاملي بطاقات «بيتك» الأخرى عند حجز تذاكر السفر والفنادق عبر باقات السفر من عطلات الكويتية، التابعة لنادي الواحة.

وأوضح أن هذه الحملات والخصومات الحصرية تساهم في اضافة ميزة تنافسية للبنك، بما يلبي طموحات العملاء وتطلعاتهم، مشيرا الى ان «بيتك» يحقق نموا في قاعدة عملائه وزيادة في حصته السوقية وارتفاعا في مؤشراته المالية وتقدما في معدلات الاقبال والرضا على خدماته ومنتجاته، حيث يأتي ذلك بالتوازي مع التأكيد على مواصلة الابتكار وتبني آخر التطورات التكنولوجية في طرح مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية ضمن أعلى معايير الأمان، بما يعزز رضا العملاء ويساهم في الارتقاء بجودة الخدمة ويحافظ على ريادة «بيتك».

back to top