«الوطني» يستقبل عملاءه بفرعي المطار خلال عطلة الأعياد الوطنية

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
مديرة إدارة الفروع المحلية في «الوطني» غدير العوضي
مديرة إدارة الفروع المحلية في «الوطني» غدير العوضي
أعلن بنك الكويت الوطني أنه يستقبل عملاءه في فرعي مطار الكويت الدولي بمبنى الركاب T1 ومبنى الركاب T4 خلال عطلة الأعياد الوطنية، ويقدم لهم مختلف الخدمات المصرفية التي توفرها فروع البنك المنتشرة في الكويت، حرصاً منه على توفير كل الخدمات المصرفية بلا توقف وعلى مدار الساعة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن فرعه في المطار ينفرد بتوفير أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات والمتاحة أمام المسافرين بــــ 6 عملات عالمية رئيسية وهي: الدينار الكويتي، والدولار الأميركي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي والريال السعودي، وتم اختيار موقع هذه الأجهزة في منطقتي الوصول والمغادرة لضمان توفير الخدمة لجميع المسافرين سواء كانوا من عملاء «الوطني» أو البنوك الأخرى.

ويوفر البنك الوطني أجهزة السحب الآلي المتنقلة في العديد من المناطق خلال أيام عطلة الأعياد الوطنية، كما يوفر جهاز الصراف التفاعلي يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً في مطار الكويت الدولي مبنى الركاب T4 والأفنيوز.

كذلك وفر «الوطني» إمكانية السحب بعملتين إضافيتين وهما الريال السعودي والدينار البحريني من أجهزة الوطني للسحب الآلي المتعددة العملات الموجودة عند منفذ النويصيب الحدودي.

ويوفر «الوطني» أرقام هواتف مجانية للتواصل مع عملائه خلال سفرهم إلى خارج الكويت، لمساعدتهم والرد على استفساراتهم المصرفية، وبالإمكان التواصل مع البنك على مدار الساعة في 9 دول وهي: الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وتركيا، وإيطاليا، وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة. كما يمكن التواصل مع البنك في أي وقت من خلال خدمة الوطني عبر «WhatsApp» على الرقم (1801801 / 965+).

كما يتيح البنك الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت، إلى جانب خدمة التواصل مع «الوطني» التي تعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات واستفسارات العملاء.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الفروع المحلية في «الوطني» غدير العوضي، «أود أن أهنئ عملائنا بمناسبة الأعياد الوطنية وأؤكد لهم حرصنا على توفير كل الخدمات المصرفية والمتاحة على مدار الساعة دون توقف من خلال فرعي المطار خلال أيام العطلة هذا إضافة إلى استعدادنا لزيادة عمليات السحب من أجهزة السحب الآلي التي يتم تحديثها باستمرار لتتضمن أحدث التقنيات المتطورة وتتمتع بأعلى درجات الأمان».

back to top