النجار: الأخضر يتطلع للقب أغلى الكؤوس

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
شعار نادي العربي
شعار نادي العربي
ارتفعت طموحات فريق العربي لكرة القدم في اتجاه حصد لقب أغلى الكؤوس، (كأس سمو الأمير لكرة القدم) عطفاً على ما قدمه الأخضر في ثمن النهائي بمواجهة التضامن والفوز بخمسة أهداف دون ردّ.

وقال مدير الفريق أحمد النجار، إن الأخضر قدم واحدة من أفضل المباريات في الموسم الحالي على صعيد الضغط العالي واستثمار الفرق السانحة للتسجيل، مشيراً إلى أن حصد اللقب بات هدف اللاعبين قبل الجماهير.

وأضاف أن فريقه سيطر على المباراة منذ بدايتها، وفرض أسلوبه وكان بمقدور اللاعبين تعزيز الفوز بأكثر من 5 أهداف، مشيداً بدور الجهاز الفني في قراءة الخصم ودور اللاعبين في تحمل المسؤولية وتقديم عرض مميز يتناسب مع الدعم الجماهيري الكبير منذ بداية الموسم.

وأشار النجار أن العربي في تطور مستمر، ما منحه القدرة على التطور في مسابقة الدوري الممتاز والوصول إلى المركز الرابع، وأيضاً تقديم عروض قوية في كأس سمو ولي العهد، مؤكداً أن الهدف في بطولة سمو الأمير هو الوصول إلى النهائي وحصد اللقب.

وأثنى النجار على مستوى الثلاثي الجديد الذي انضم في يناير وهم السوري أحمد الصالح، والعاجي هنري، والغاني عيسى يعقوبو، مشيراً إلى أن اللاعبين باتوا يشكلون العمود الفقري للأخضر في المباريات الأخيرة.

وعن مواجهة الكويت المقررة في الخامس من الشهر المقبل بالجولة 15 من الدوري الممتاز، أشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب داركو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، على أن يستأنفوها اعتباراً من اليوم استعداداً لمواجهة الكويت.

وأضاف أن المهمة لن تكون سهلة أمام متصدر ترتيب الدوري، لكن الثقة كبيرة في الفريق، الذي يمر، بشهادة الجميع، في أفضل فتراته، وقادر على مقارعة أي فريق.

back to top