«النويصيب» يحتفي بالقادمين من دول التعاون للمشاركة في الأعياد الوطنية

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
 محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
تنطلق ظهر الغد في منفذ النويصيب، تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، ثالث الفعاليات الاحتفالية للمحافظة بالأعياد الوطنية 2020، والتي سيتم خلالها استقبال الأشقاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، بالورود والأعلام والهدايا والضيافة، وذلك في تجربة ناجحة للعام الرابع.

وأعدت المحافظة برنامجا حافلا لهذه الفعالية، بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات منها وزارات الإعلام بقطاعاتها المختلفة، والداخلية، والصحة، والإدارة العامة للجمارك، ومنطقة الاحمدي التعليمية، والفرق التطوعية والكشافة والزهرات، وفريق الطائرات الورقية، واللجنة الكويتية للرياضات الجوية.

وبهذه المناسبة، جدد محافظ الأحمدي التهاني للوطن والقيادة بمناسبة الاعياد الوطنية، ووصف احتفالية النويصيب بأنها من الفعاليات الرئيسية للمحافظة، لتميزها وتحقيقها صدى طيبا خلال الأعوام السابقة لدى الأشقاء في دول مجلس التعاون.

وأكد استكمال الاستعدادات لهذه الفعالية التي ستكون هذا العام أكثر تميزا، حيث تمت تهيئة كل السبل لرسم الفرحة والبهجة على وجوه ضيوف الكويت منذ دخولهم أرضها عبر المنفذ، لافتا الى أن أبناء وبنات مدارس منطقة الاحمدي التعليمية سيستقبلونهم بالاهازيج والصيحات والاغاني الوطنية، اضافة الى عرض حي لفنون العرضة الكويتية، وتوزيع الهدايا، ومسابقات على الهواء وجوائز للقادمين.

back to top