الأهلي يغرم كهربا 100 ألف جنيه بسبب أحداث «السوبر» المحلية

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:04
لاعب نادي الاهلي محمود عبد المنعم (كهربا)
لاعب نادي الاهلي محمود عبد المنعم (كهربا)
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة الأول توقيع عقوبة مالية ضد محمود عبد المنعم (كهربا) جناح الفريق قدرها 100 ألف جنيه بسبب حصوله على بطاقة حمراء عقب مباراة السوبر المحلية يوم الخميس الماضي والتي خسرها الفريق الأحمر أمام الزمالك بركلات الترجيح.

ورأي مدير الكرة أنه كان من الضروري أن يتمالك اللاعب نفسه ولا يسمح بأن يدخل في مشادات مع لاعبي الخصم، مهما وصلت درجة استفزازهم له عقب تعدي ثنائي الزمالك طارق حامد وحازم إمام عليه داخل الملعب. وأخطر عبد الحفيظ اللاعب بقيمة العقوبة الموقعة عليه قبل انطلاق مران أمس، والذي يأتي استعدادا لمواجهة القمة غداً بالدوري المصري الممتاز.

وقام عبدالحفيظ بكتابة تقرير مفصل عن أحداث ما بعد مباراة القمة، لرفعه إلى محمود الخطيب لدراسته واتخاذ القرارات المناسبة، وفقا لرؤيته لهذه للأحداث، لاسيما مع إعلان اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني أن هناك عقوبات سيتم توقيعها علي الخارجين عن النص.

فايلر يدرس بعض التغييرات

وعلى صعيد مباراة القمة أمام الزمالك غداً، يدرس السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق حال إقامتها، وسيكون على رأسها عودة الظهير الأيمن أحمد فتحي، وصانع الألعاب وليد سليمان إلى التشكيل الأساسي للفريق، مع إمكانية إعادة أحمد الشيخ مرة أخرى على حساب حسين الشحات، بعدما كشفت مباراة السوبر المحلي تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية، مما تسبب في خسارة الفريق الأحمر للقب.

back to top