«بيتك»: «ادفع في الكويت وتسلّم السيارة في الخارج»

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
No Image Caption
تلبي خدمة «سيارتك في الخارج... موّلها من بيتك» التي يقدمها بيت التمويل الكويتي (بيتك)، احتياجات شرائح متعددة من العملاء، وتوفر الكثير من الجهد والوقت، فتمكنهم من اقتناء السيارات التي تناسبهم سواء كانت جديدة أو مستعملة، وتسلمها في 4 دول هي: مصر والاردن والولايات المتحدة وتركيا، بالتعاون مع موردين معتمدين في الكويت، وبشروط ميسرة، ومزايا تمويلية مناسبة.

وتتوفر الخدمة لجميع العملاء، عميل «بيتك» وغيره، من الكويتيين أو المقيمين، إذ يمكن لجميع العملاء الاستفادة منها، حيث لا يشترط «بيتك» على العملاء تحويل رواتبهم على حسابه، بل يشترط انطباق الشروط والضوابط الائتمانية المقررة من بنك الكويت المركزي على العميل الراغب في الحصول على هذه الخدمة.

وتساهم الخدمة في تسهيل اقتناء السيارات التي يرغب العملاء في شرائها، وتسلمها مباشرة في الدول المذكورة، بينما يتم سداد اقساطها من خلال «بيتك» في الكويت، مما يجعلها أحد الحلول التمويلية السهلة على العملاء، والتي تكون دائما من أولويات «بيتك».

وتناسب الخدمة أبناء الدول الاربع العاملين في دولة الكويت، وكذلك رجال الاعمال والمستثمرين الكويتيين في هذه الدول، بالاضافة الى الطلبة الكويتيين الدارسين فيها، ويأتي طرحها، بعد ان لمس «بيتك» احتياجا لدى فئات كثيرة لهذه الخدمة التي تؤكد دور «بيتك» في سوق تمويل المستهلك بالتعاون مع شركائه ومورديه في السوق المحلي.

وتشمل الخدمة السيارات الجديدة والمستعملة، وتتم بالتعاون مع موردين معتمدين في الولايات المتحدة ومصر والاردن وتركيا، ومن المزايا التمويلية المقدمة على هذه الخدمة، تمويل حتى 15 ألف دينار، مع إمكانية تأجيل استحقاق القسط الاول خلال 6 اشهر، وفترة سداد حتى 5 سنوات مع نسب أرباح تنافسية، كما أن متطلبات إنجاز المعاملة لا تختلف عن إنجاز أي معاملة شراء سيارة من داخل الكويت، حيث تسهل الخدمة على العميل شراء سيارة وتسلمها في الخارج والسداد بالأقساط في الكويت بأيسر الشروط وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي، والشروط الائتمانية.

وتغير الخدمة المفهوم لدى البعض بأن عملية شراء وتمويل سيارة في الخارج صعبة ومعقدة، خاصة بالنسبة للمقيمين العاملين في الخارج، اذ يوفر العميل على نفسه من خلال الاستفادة من مزايا الخدمة والتعامل مع « بيتك»، إجراءات الشراء والجمارك وغيرها من إجراءات التسجيل والتسليم، فضلا عن أن «بيتك» لديه علاقات خاصة مع بعض الموردين تمكنه من الحصول على أسعار تنافسية وعروض خاصة.

وتؤكد الخدمة على الاهمية التي يوليها «بيتك» لخدمة عملائه بأفضل وأيسر السبل وحرصه على ان يكون معهم اينما كانوا، بالنظر الى اهمية السيارة ودورها في الحياة العصرية.

back to top