«الكويتية» تحتفل بالأعياد الوطنية مع موظفيها

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
يوسف الجاسم وفايز العنزي يتوسطان عدداً من الموظفين
يوسف الجاسم وفايز العنزي يتوسطان عدداً من الموظفين
احتفلت شركة الخطوط الجوية الكويتية، بالأعياد الوطنية على عادتها السنوية، بالاشتراك مع موظفيها، وذلك في مبناها الرئيسي، بحضور رئيس مجلس الإدارة يوسف الجاسم وعدد من المسؤولين، بتنظيم فعاليات شارك فيها عدد من الشركات المتخصصة بتقديم المأكولات الخفيفة والمشروبات وغيرها.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن أجواء الاحتفالية اتسمت بكل معاني المحبة والمودة بين الموظفين الذين التقطوا الصور التذكارية، بمشاركة بعض أبنائهم، واستمتعوا أيضاً بترديد الأغاني الوطنية التي ملأت باحة الشركة.

وإضافة إلى ذلك أدت فرقة دسمان الشعبية فاصلاً من الفنون الشعبية ذات الطابع التراثي الكويتي، وتم تزيين مبنى الشركة الرئيسي بألوان العلم الكويتي إضافة إلى توزيع أعلام الكويت على الموظفين مما أضاف مزيجاً رائعاً من الإحساس الوطني بين الموظفين لتجسّد بذلك الروح الوطنية وأجواء الاحتفالات في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال الجاسم: تحتفل «الكويتية» على عادتها سنوياً مع موظفيها بمختلف الدوائر احتفاءً بعيدي الوطني والتحرير وهما عزيزان على قلوب جميع الكويتيين، ونحن سعداء بإقامة هذا الاحتفال المبسط الذي يبرز ويجسد تلك المشاعر الوطنية الصادقة تجاه بلادنا الحبيبة الكويت.

وذكر الجاسم أن ذلك يبرز أيضاً دور «الكويتية» بمثل هذه الاحتفالات، ويحفز الموظفين على مزيد من الإنتاج والفعالية في خدمة طائرهم الأزرق، كما نتقدم بجزيل الشكر ووافر الامتنان للجهود المبولة والحثيثة لكل من شارك وساهم في هذا الاحتفال الجميل.

وأضاف الجاسم أن الخطوط الكويتية دأبت باستمرار على مشاركاتها المتعلقة بكل الاحتفالات الوطنية، التي تؤكد حرصها على مشاركة الشعب الكويتي مناسباته وأفراحه الوطنية، مما ينعكس إيجاباً على المجتمع الكويتي ويفعل دورها الوطني التي اعتادت أن تقوم به دائماً.

back to top