«زين» تطلق خدمة الدفع المباشر بالتعاون مع «beIN CONNECT»

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة «زين» إطلاقها خدمة الدفع المباشر بالتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية الرائدة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي، لإتاحة طريقة سهلة وآمنة لعملاء زين للاشتراك في خدمة «beIN CONNECT» عبر فاتورة الهاتف والاستمتاع بالمحتوى الرياضي الحصري المحلي والعالمي على أجهزتهم الذكية المفضلة أينما كانوا.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن تعاونها مع مجموعة «beIN» الإعلامية يأتي تحت مظلة استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز شراكاتها الرقمية بهدف توسيع حزمة الخدمات والحلول المبتكرة التي تقدمها لعملائها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم لأنهم يمثلون أكبر عائلة مشتركين في السوق الكويتي، بما يقدم لهم قيمة مضافة على المستويين الشخصي والعملي.

وأوضحت أن بإمكان عملائها الآن الاشتراك بخدمة «beIN CONNECT» عن طريق خدمة الدفع المباشر، التي تتيح لهم طريقة سهلة وآمنة للاشتراك اليومي أو الشهري أو السنوي في الخدمة من غير الحاجة لاستخدام البطاقات البنكية، بحيث تتم إضافة قيمة الاشتراك على فاتورة عملاء الدفع الآجل أو خصمها من رصيد عملاء الدفع السابق، إذ تحرص الشركة على توفير العديد من الخيارات لعملائها بما يتناسب مع طموحاتهم واحتياجاتهم المختلفة.

وقالت موضي الصباح الرئيسة التنفيذية لتنظيم الاتصالات والشؤون الحكومية في «زين الكويت» تعليقاً على الشراكة: «فخورون بإطلاق هذه الخدمة الرقمية الجديدة بالتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية الرائدة عالمياً في المحتوى الرياضي والترفيهي».

وأضافت الصباح أن ذلك من شأنه «تقديم طريقة سهلة وآمنة لعملائنا للاستمتاع بالمحتوى الرياضي الحصري على أجهزتهم الذكية أينما كانوا، خصوصاً مع علمنا بالشغف الكبير الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا للرياضة، كما تأتي هذه الشراكة ضمن التزامنا بالتوسع في منظومة شراكاتنا الرقمية مع أكبر الشركات الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي لكي نقدم لعملائنا الخدمات الأحدث بما يتناسب مع طموحاتهم».

من جهته قال محمد السبيعي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة beIN الإعلامية تعليقاً على الشراكة: «نحن سعداء بعقد هذه الشراكة مع زين الكويت، وستتيح خدمة الدفع المباشر لعملاء زين الاستمتاع بالمحتوى العالمي المتوفر في «beIN CONNECT» بكل سهولة وأمان».

ولفت السبيعي في هذا الشأن إلى «إمكانية مشاهدة المحتوى أينما كانوا على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية والاشتراك عبر باقات مرنة بشكل يومي أو شهري أو سنوي، كما تستمر خدمة «beIN CONNECT» بالنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسبب المحتوى الغني الذي تقدمه وسهولة استخدامها وتوفيرها للمحتوى الأحدث في عالمي الرياضة والترفيه».

وأضافت الشركة أن خدمة «beIN CONNECT» تتميز بتقديم تغطية شاملة وحصرية لأبرز البطولات العالمية في مختلف الرياضات المحلية والعالمية وبوجود نخبة من أشهر الخبراء والمقدمين في عالم الرياضة، بدقة HD عالية الجودة ونوعية صوت واضحة وقوية مع نظام الصوت Dolby Audio، وتدعم الخدمة مختلف الأجهزة الذكية وأنظمة التشغيل لفرصة الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت ومكان.

back to top