نادال يتدرب مع زفيريف قبل قرعة أكابولكو

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
لاعب التنس الاسباني  رافائيل نادال يتدرب قبل قرعة أكابولكو
لاعب التنس الاسباني رافائيل نادال يتدرب قبل قرعة أكابولكو
تدرب الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، مع الألماني ألكسندر زفيريف، قبل قرعة بطولة أكابولكو المفتوحة التي سيسعى من خلالها "الماتادور" لاستعادة التربع على عرش التصنيف العالمي للعبة.

وكان نادال، المتوج بـ 19 بطولة كبرى (جراند سلام) وصل لمدينة أكابولكو المكسيكية الخميس وسيتعرف على المنافس الذي سيستهل أمامه البطولة حين تجرى القرعة.

وإلى جانب زفيريف، يبرز أيضا بين المنافسين المحتملين للإسباني، كل من السويسري ستان فافرينكا، المصنف 16 عالميا، والأميركي جون إيسنر (19) والأسترالي نيك كيريوس (21) والبلغاري جريجور ديميتروف (22).

وفي النسخة السابقة من البطولة المكسيكية، تعرض نادال للإقصاء من ثمن النهائي على يد كيريوس، وهناك ترقب لمواجهة جديدة محتملة بينهما هذا العام.

وتعد أكابولكو، ذات الـ 500 نقطة، إحدى البطولات المفضلة للاعب الإسباني الذي خاضها للمرة الأولى في 2005 حين توج باللقب على حساب مواطنه ألبرتو مونتانياس، قبل أن يظهر بها مرة أخرى في 2013، ليفوز بها مرة ثانية على أنقاض الإسباني أيضا ديفيد فيرير.

ويخوض نادال هذه النسخة من البطولة، التي تنطلق غدا، سعيا للفوز باللقب عقب ثلاث محاولات فاشلة، حيث سقط في نهائي 2017 أمام الأميركي سام كويري، بينما انسحب في نسخة 2018 بسبب الإصابة، وتعرض للإقصاء العام الماضي على يد نيك كيريوس.

back to top