«المتحد» يستقطب الكفاءات الوطنية في «لأنك تستاهل 3»

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل فى زيارة جناح «المتحد» في المعرض
وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل فى زيارة جناح «المتحد» في المعرض
شارك البنك الأهلي المتحد في فعالية "لأنك تستاهل 3" التي نظمتها الهيئة العامة للقوى العاملة في مقرها بالرقعي، بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، في إطار حرصه المستمر على استقطاب ودعم أفضل الكفاءات الوطنية من الشباب الطموحين.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن هذه المشاركة تأتي انسجاماً مع التزامه بتمكين الشباب الكويتيين وتشجيع الكفاءات الطموحة على الانضمام إلى أسرة "الأهلي المتحد"، كما يأخذ البنك على عاتقه القيام بدوره وتحمل مسؤولياته الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع من خلال المساهمة في توفير فرص العمل والتدريب وتطوير المهارات.

وأفاد نقيب أمين المدير العام للموارد البشرية في "الأهلي المتحد" بأن البنك يحرص على المشاركة في فعالية "لأنك تستاهل" في إطار جهوده الحثيثة للتواصل مع الشباب الخريجين واستقطاب الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة للعمل لدى إدارات وأقسام وفروع البنك المختلفة، وفي إطار مساعيه الرامية إلى فتح مجال العمل المصرفي أمام الشباب الكويتيين من ذوي الكفاءة العالية.

وأضاف أمين أن "الأهلي المتحد" يحرص على المشاركة في ملتقيات التوظيف المختلفة لأنها فرصة جيدة للتعرف على مزيد من الكفاءات الوطنية واستقطابهم للانضمام إلى أسرة البنك مما يثري منظومة العمل ويساعد في إعطاء الفرصة للعناصر الكويتية الشابة لتتولى مسيرة التطوير والتقدم والتنمية.

back to top