«الخليج»: عملنا الوطني «بصوت عالي» يسجل مليون مشاهدة

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
سجلت أغنية بنك الخليج بمناسبة الأعياد الوطنية "بصوت عالي" أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت الأغنية شعار البنك خلال فترة الأعياد الوطنية وهو"عالي علمنا.. عالي"، إضافة إلى البطاقة سابقة الدفع التي أطلقها البنك بتصميم فريد على علم الكويت احتفالاً بالمناسبة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن الأغنية أداها المغني الكويتي دافي، مما ساهم في انتشارها بين الشباب. وتم تصويرها على مركب شراعي في رمزية تشير إلى شعار بنك الخليج.

وأضاف أن عناصر هذا العمل جمعت بين حداثة الفن وأداء دافي وتراث بنك الخليج والكويت عموماً عبر موقع التصوير والبحارة الذين يغنون مع النهام والمحار واللؤلؤ الذي يعبر عن تاريخ الكويت. وانتشرت الأغنية كتحدٍ على تطبيق "تيك توك"، حيث يقلد الأطفال والكبار الحركات الإيقاعية التي تم تصميمها للأغنية.

وحول هذه المشاهدات القياسية التي حققتها الأغنية حتى اليوم، قالت مساعد مدير عام إدارة التسويق في بنك الخليج، نجلاء العيسى: "عملنا هذا العام على إطلاق أغنية شبابية مع فريق رائع من المبدعين الكويتيين، وعلى رأسهم الفنان دافي. وأسعدنا الصدى الذي لاقته الأغنية لدى الشباب، خصوصاً مع تباين الثقافات الذي تعمدنا صنعه. نشكر كل من شارك في هذا العمل الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن، ونتطلع لتقديم الأفضل دائمًا لوطننا الحبيب".

وكان بنك الخليج أصدر بطاقة جديدة سابقة الدفع بتصميم مميز يُقدم لفترة محدودة، احتفالاً بالأعياد الوطنية للكويت الحبيبة، وتعكس البطاقة الجديدة، التي صُممت على علم الكويت، مشاعر الوطنية لدى الشعب الكويتي، خصوصاً في فترة الأعياد الوطنية.

back to top