«الوطني» يوفر أكبر شبكة نقاط بيع في الكويت بتقنية التواصل قريب المدى

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف
في إطار حرصه على توفير أحدث حلول الدفع وأكثرها تطوراً، بما يضمن لعملائه الحصول على تجربة مصرفية أكثر راحة وسرعة، يعلن بنك الكويت الوطني تغطية 86 في المئة من شبكة نقاط البيع الخاصة به بتقنية التواصل قريب المدى NFC، بما يوفر أكبر شبكة نقاط بيع بتلك الخاصية في الكويت.

ويمتلك "الوطني" أكبر شبكة نقاط بيع في الكويت، حيث يستهدف زيادة معدل تغطيتها بتقنية التواصل قريب المدى لتصل إلى 95 في المئة في 2020.

وتعتمد خدمات تقنية NFC على إتمام المدفوعات عن طريق تمكين البطاقة المصرفية من التواصل مع أجهزة نقاط البيع أو أجهزة السحب الآلي من خلال تمرير البطاقة دون إدخالها في الجهاز.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف قائلاً: "نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا للتعرف على احتياجاتهم، والتي نسعى إلى تلبيتها من خلال توفير أحدث تكنولوجيا الصناعة المصرفية، التي تضاهي أكثر المستويات العالمية تطوراً، في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وتأكيداً لريادتنا في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة في الكويت والمنطقة".

وأضاف النصف "نحرص على تقديم وسائل دفع متطورة توفر للعملاء والمتاجر خدمة تتميز بالراحة والسرعة، لذلك نسعى إلى زيادة تغطية شبكتنا من نقاط البيع، التي تعد الأكبر في الكويت بتقنية NFC، لما لها من مميزات عديدة، إضافة إلى حرصنا على أنها وسيلة آمنة لإتمام المدفوعات".

وأكد النصف سعي "الوطني" إلى تقديم المزيد من الخدمات المتطورة والتحسينات المستمرة على مستوى كل الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة التي يوفرها البنك لعملائه، في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية للعملاء من خلال تعريفهم بعصر جديد من أساليب الدفع والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر تطوراً.

وسعياً منه إلى تقديم وسائل الدفع المتطورة والسهلة للعملاء، عمد البنك أيضاً إلى إطلاق خدمتين جديدتين هما Fitbit Pay وGarmin Pay، توفران للعملاء طريقة سريعة وآمنة لإتمام المدفوعات بلمسة واحدة. وبإمكان العملاء الدفع بكل سهولة من خلال أجهزة Fitbit وGarmin المناسبة، وبذلك يصبح البنك أول من يطلق هاتين الخدمتين محلياً.

ويواصل "الوطني" تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفي من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار مجموعة البنك من خلال 68 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة إلى شبكة واسعة تتخطى أكثر من 13.500 جهاز نقطة بيع منهم أكثر من 11.700 جهاز بتقنية الدفع قريب المدى.

كما يتميز "الوطني" بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت، بنحو 327 جهاز سحب آلي ضمنها أكثر من 100 جهاز للإيداع النقدي.

back to top