«التجاري» يزور العاملين في «الطوارئ الطبية»

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
لقطة جماعية خلال الزيارة
لقطة جماعية خلال الزيارة
نظم البنك التجاري الكويتي زيارة خاصة للعاملين في مركز إسعاف مستشفى العدان- إدارة الطوارئ الطبية التابعة لوزارة الصحة، للاحتفال معهم بفرحة الأعياد الوطنية، تقديراً لجهودهم التي يبذلونها في جميع الأوقات.

وجاءت هذه الزيارة في إطار التواصل الذي يحرص عليه البنك مع جميع شرائح المجتمع، واهتمامه الكبير بجهود القائمين على سلامة المواطنين والمقيمين، والجهود التي تبذلها فرق الطوارئ الطبية وقطاعات "الصحة" بشكل عام، وخاصة في فترة الأعياد.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام– قطاع التواصل المؤسسي في "التجاري"، أماني الورع، إن "زيارة فريق عمل قطاع التواصل المؤسسي للكوادر الطبية والتمريضية والفنية في إدارة الطوارئ الطبية جاءت ضمن الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها البنك على مدار العام، وللاحتفال معهم بالأعياد الوطنية، تقديراً لجهودهم ودورهم المتميز في تأمين سُبل الصحة والسلامة للجميع عبر رفع جاهزية هذا القطاع المهم لتغطية الاحتفالات الوطنية".

وأضافت الورع أن مشاركة أسرة "التجاري" الاحتفالات الوطنية مع مؤسسات وقطاعات المجتمع المدني تؤكد تكريس وغرس القيم الوطنية في نفوس أبناء الوطن، وتأتي تعبيراً عن الحب والولاء للكويت.

وفي ختام الزيارة، التي تميَّزت بطابع ودي وعائلي جمع فريقي عمل "التجاري" وإدارة الطوارئ الطبية، عبَّر كوادر العاملين في الإدارة عن شكرهم العميق وتقديرهم لإدارة البنك على هذه المبادرة التي حرص على القيام بها، لما لها من أثر إيجابي عكس روح التكاتف والتلاحم بين فئات المجتمع، مشيدين ببصمة "التجاري" الواضحة في هذا المجال، التي تتجسَّد من خلال دعمه لكل القطاعات القائمة على خدمة الوطن والمواطن.

back to top