الشهاب: القطاع البريدي أصبح أكثر مرونة

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:02
 وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب مع الأمين العام لمنطقة اتحاد البريد العالمي
وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب مع الأمين العام لمنطقة اتحاد البريد العالمي
أكدت وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب أن القطاع البريدي أصبح اليوم اكثر مرونة وتقدّما بسبب التطورات الحديثة، مبينا أن وزارة المواصلات لا تدخر جهدا لتطوير وإيصال قطاع البريد الكويتي لأعلى المستويات المتطورة ليتناسب مع تقدّم وتطور الكويت في شتى المجالات.

وقالت الشهاب أثناء مشاركتها في اجتماع الدورة المشتركة بين مجلس الإدارة ومجلس الاستثمار البريدي لعام 2020 المنعقد بمدينة بيرن بسويسرا لاتحاد البريدي العالمي المقام للفترة من 17 الى 28 الجاري، إن الكويت ممثلة بوزارة المواصلات حريصة على المشاركة في الاجتماعات والورش الخارجية لتطوير جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وأضافت أن الاتحاد البريدي العالمي وكالة متخصصة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة تعمل على تعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين في قطاع البريد عبر العالم من أجل توفير شبكة عالمية للخدمات البريدية وتحديث وتطوير هذه الخدمات باستمرار.

وأشارت الى أن الاتحاد يعدّ ثاني أقدم منظمة دولية رأت النور بعد الاتحاد الدولي للاتصالات، وهي من أعرق المنظمات الدولية المتخصصة، مبينة ان الاجتماع يضم عدة اجتماعات لطرح عدة موضوعات للتباحث حولها مع المجلس الائتماني لتعاونية البريد العاجل الدولي والمجلس الائتماني لصندوق نوعية الخدمة وفريق المعايير المنبثق من اللجنة التابعة لمجلس الاستثمار البريدي وأيضا اجتماعات المائدة المستديرة العالمية بشأن الأجور.

back to top