لقاء تنويري لمستجدات كلية الشريعة

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:00
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت
أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت لقاءها التنويري للطالبات المستجدات، بتنظيم من مكتب مساعد العميد للشؤون الطلابية، وبتنسيق مكتب التوجيه والإرشاد ومشاركة الإشراف الاجتماعي، لشرح بعض السياسات والقوانين التابعة للكلية والجامعة، وإرشاد الطالبات وتوجيههم طيلة فترة دراستهم في الجامعة، وحضر اللقاء القائم بأعمال رئيس مكتب التوجيه والإرشاد السيدة منال العمار، وعدد من طالبات الكلية.

ووجه مساعد العميد للشؤون الطلابية د. مطلق الجاسر إلى الطالبات بعض النصائح المفيدة عن الحياة الجامعية من بداية دخولهم كمستجدين إلى حين تخرجهم، وتطرق في البداية إلى شرح تفصيلي عن كلية الشريعة وأهمية خريج كلية الشريعة في خدمة المجتمع، وقدم شرحاً تفصيلياً عن الأقسام العلمية بالكلية والمواد المقررة للتخرج.

ومن جانبها، تحدثت المشرفة الاجتماعية مريم الفيلكاوي عن الجوانب الاجتماعية وكيفية مواجهتها، كما رحبت بتواصلهم الدائم مع مكاتب الإشراف الاجتماعي وكذلك الجوانب المتعلقة بالمكافأة الاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء التنويري، تم توزيع صحائف التخرج على الطالبات المستجدات مع الشرح المفصل لها، بالإضافة الى توزيع بعض إصدارات الكلية.

back to top