QNB راعٍ رسمي لمعرض «صنع في قطر 2020»

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:00
No Image Caption
شاركت مجموعة QNB، بجناح مميز في معرض «صنع في قطر 2020» المقام في الكويت بصفتها الراعي الرسمي للمعرض، وذلك بحضور عبدلله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB، وعدد من كبار المسؤولين بالبنك، وموظفي فرع المجموعة بالكويت. ويتضمن جناح البنك العديد من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة للأفراد والشركات بالمنتجات المصرفية المزودة بأحدث التكنولوجيا لتناسب احتياجاتهم المالية، والتي تتخطى توقعاتهم.

هذا وقد تم تكريم مجموعة QNB بوصفها إحدى الشركات الراعية للمعرض وتقديراً لجهودها المستمرة في دعم هذا الحدث. وتأتي مشاركة المجموعة في إطار حرصها على رعاية ودعم الأحداث والفعاليات التي تساهم في تشجيع المنتجات الوطنية، مما يساهم في دعم التنمية الاقتصادية في الدولة. كما أنها تعكس اهتمام البنك بتشجيع الصناعة المحلية ورواد الأعمال القطريين، والترويج للمنتجات الوطنية خارج دولة قطر، ودعم المصدرين القطريين والمساهمة في إيجاد وجهات تصديرية جديدة للسلع القطرية بما يساهم في تعزيز الإنتاج المحلي وتعود بالنفع على الاقتصاد والصناعة المحليين.

يذكر أن QNB افتتح فرعه الأول في الكويت عام 2007، ويقدم جميع المنتجات المصرفية للأفراد والشركات، والخدمات المصرفية المتميزة لأوائل QNB، إضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة الأخرى المصممة لتناسب متطلبات السوق الكويتي. كما افتتح البنك فرعه الثاني أخيرا بمجمع الأفنيوز التجاري، ليكون بذلك أول مؤسسة مالية غير كويتية تحصل على موافقة الهيئات الرقابية الكويتية لافتتاح فرع ثان بالدولة.

back to top