«بيتك - البحرين»: «جزيل» تتيح لمواطنى «التعاون» إنشاء حسابات مصرفية

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 22:00
شعار بيت التمويل الكويتي و شعار تطبيق بيتك جزيل الإلكتروني
شعار بيت التمويل الكويتي و شعار تطبيق بيتك جزيل الإلكتروني
يتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين، (بيتك- البحرين)، عبر تطبيق «بيتك جزيل» الإلكتروني، أول منصة رقمية «Fintech» من نوعها لفتح الحسابات المصرفية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في الخليج الآن، فتح حسابات مصرفية في البحرين عن بُعد وخلال دقائق معدودة فقط ودون عناء السفر.

ويسمح التحديث الجديد للعملاء الخليجيين بإجراء المعاملات المصرفية والحصول على الخدمات المالية داخل مملكة البحرين، إضافة إلى سهولة استخدام وإدارة حساب التوفير الخاص بالعميل وإمكان فتح حسابات الوكالة الاستثمارية وإصدار البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات المصرفية، كما توفر هذه المنصة الإلكترونية ميزة التعرف على العميل إلكترونيا، عن طريق التحقق من صحة معلوماته، وذلك عند إجراء خدمة الاتصال عن بُعد (Video Conferencing) دون الحاجة إلى زيارة فرع البنك.

ويؤكد التحديث الجديد لتطبيق «بيتك جزيل للصيرفة» الإلكتروني، الالتزام بتحسين مميزات وخدمات المنصة، والحرص على تقديم تجربة مصرفيـة رقميـة شاملـة للعـمــلاء.

ولتحسين استخدام التطبيق من قبل العميل، حدّث «بيتك - البحرين» عملية فتح الحساب لتكون أكثر سلاسة. وأضاف إمكان فتح حسابات الوكالة الاستثمارية لفترات تتراوح بين شهر و5 سنوات، بسهولة تامة وبشكل مباشر.

وفيما يخص بطاقات الائتمان، فبإمكان العملاء إصدار بطاقاتهم مباشرة من المنصة واختيار الحد الائتماني المناسب لهم، إضافة الى إدارة خصائص بطاقاتهم، من خلال تحميل تطبيق «KFH Jazeel Banking» الإلكتروني عبر «Google Play Store» أو«Apple App Store».

back to top