أزرق الشباب أمام العراق... أكون أو لا أكون

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:02
مدرب الأزرق الكرواتي دينكو
مدرب الأزرق الكرواتي دينكو
يرفع منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة شعار "أكون أو لا أكون"، عندما يواجه نظيره العراقي مساء اليوم في الـ 4:45 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها السعودية حتى 5 مارس المقبل.

وكان الأزرق خسر أمام موريتانيا بهدفين من دون رد في الجولة الأولى، ليتراجع إلى المركز الأخير، في حين يحتل المنتخب العراقي، الذي خسر أمام تونس بهدفين مقابل هدف، المركز الثالث.

ويتطلع الأزرق إلى الفوز على نظيره العراقي؛ للحفاظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي البطولة حتى الجولة الأخيرة التي ستجمعه مع المنتخب التونسي.

ويدرك مدرب الأزرق الكرواتي دينكو أن مهمته لن تكون سهلة أمام المنتخب العراقي، لاسيما فيما يخص الحفاظ على نسق اللاعبين وسط تذبذب في المستوى، بحسبما أقر بعد الخسارة أمام موريتانيا، غير أن هذا لا يمنع أن دينكو يملك أدوات جيدة على صعيد اللاعبين، ورغبتهم في مواصلة المشوار في البطولة.

على الجانب الآخر، يتمسك المنتخب العراقي هو الآخر بفرصة الفوز، ليتسنى له استكمال المشوار، حتى مواجهة موريتانيا في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

back to top