نيمار يهاجم مسؤولي سان جرمان

نشر في 19-02-2020 | 17:37
آخر تحديث 19-02-2020 | 17:37
No Image Caption
انتقد نيمار، نجم هجوم نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، المسؤولين في ناديه بعد الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس.

وقال نجم منتخب البرازيل إن قيادة النادي تتحمل المسؤولية عن إشراكه، وهو مفتقد لإيقاع اللعب في أول مباراة في دور الستة عشر.

يذكر أنه قبل هزيمة سان جرمان أمام دورتموند بهدف مقابل هدفين، كان نيمار قد تغيب عن أربع مباريات للنادي الباريسي أمام نانت وليون وإميان في الدوري فضلا عن مباراة الكأس أمام ديجون.

وأضاف نيمار (28 عاما)، الذي أحرز هدف فريقه أمس، أنه كان بإمكانه أن يلعب مباراة ليون بدون مشاكل "لكن الأطباء والنادي قرروا شيئا آخر، وتأجلت العودة ثم تأجلت مرة أخرى وتأجلت مجددا".

وتابع نيمار:" لذلك كانت لدي العديد من النقاشات، فالقرار الذي تم اتخاذه، لم يعجبني على الإطلاق، لكن النادي له سلطة القرار"، واستطرد أنه مضطر "للأسف لقبول القرارات، لكن هذا في النهاية سيئ بالنسبة لي وبالنسبة للفريق، ولن تسير الأمور هكذا".

غير أن نيمار أعرب عن تفاؤله حيال إمكانية وصول فريقه إلى دور الثمانية في بطولة دوري الأبطال:" لدينا 90 دقيقة أمام جمهورنا، وأنا متأكد أننا سنؤدي مباراة كبيرة، وسنواصل التقدم إن شاء الله".

back to top