6 مباريات في طائرة «العربية للأندية»

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 00:05
البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس للكرة الطائرة
البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس للكرة الطائرة
تقام اليوم 6 مباريات في افتتاح النسخة الـ 38 من البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس للكرة الطائرة، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة على صالتي نادي المقاولون العرب واستاد القاهرة، وتستمر حتى 27 الجاري، إذ يلتقي الهلال الليبي مع شباب الأهلي الإماراتي، والأهلي البحريني مع العربي القطري "المجموعة الثانية"، والسيب العماني مع الأهلي المصري "المجموعة الأولى"، وغاز الجنوب العراقي مع السلام العماني، والزمالك المصري مع وادي موسى الأردني "المجموعة الثالثة"، والبشمركة العراقي مع سنجل الفلسطيني "المجموعة الرابعة".

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أصدرت جدولاً جديداً للمباريات، بعد انسحاب فريقي الأهلي السعودي والشعلة اليمني من المجموعة الرابعة التي يلعب فيها نادي كاظمة، ممثل الكويت في البطولة، الذي سيبدأ أولى مبارياته بعد غدٍ الجمعة بلقاء البشمركة العراقي، على أن يلتقي الأحد المقبل مع سنجل الفلسطيني.

وتتأهل الفرق أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور ربع النهائي الذي يقام 25 الجاري، في حين تقام مباريات نصف النهائي في اليوم الذي يليه، وتختتم البطولة مساء 27 الجاري.

معسكر ناجح

من جانب آخر، وصل إلى القاهرة أمس وفد فريق كاظمة قادماً من صربيا بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك خلال الفترة الماضية، حيث خاض الفريق 4 مباريات تجريبية مع فرق صربية استعداداً للبطولة.

وأكد مدير اللعبة رئيس الوفد خالد البحوه أن المعسكر الصربي كان ناجحاً وحقق أهدافه، لافتاً إلى أن "هدفنا من المعسكر كان واضحاً، وهو زيادة الجرعات البدنية والفنية للاعبين، وكذلك رفع درجات الاندماج والانسجام بينهم في نسق واحد من خلال التطبيق الميداني الجيد في المباريات التجريبية، وذلك حتى يكون الفريق في جاهزية جيدة للبطولة".

وقال البحوه: "نسعى جاهدين للوصول إلى أقصى مدى في البطولة، معتمدين على خليط من لاعبي الخبرة والشباب الصاعد وجهاز فني جيد يعرف إمكانات فريقه".

back to top