القادسية يطعن على قرارات لجنة الانضباط

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 00:00
نادي القادسية الكويتي
نادي القادسية الكويتي
قدّم نادي القادسية طعناً على قرارات لجنة الانضباط فيما يخص نقل مباراتين خارج ملعبه، مع السماح بحضور الجماهير، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 1000 دينار، و إيقاف المدرب بابلو فرانكو والإداريين فيصل الشمري وخلف السلامة، وذلك على خلفية أحداث مباراتي الساحل والكويت في الجولتين الـ 12 والـ13.

وذكر القادسية في الكتاب الموجه إلى اتحاد الكرة أن "تعامل لجنة المسابقات مع الأحداث التي واكبت مباراة القادسية مع الساحل، والقادسية مع الكويت في الجولة الـ 13 يثير الدهشة والاستغراب، ويضع الكثير من علامات الاستفهام".

وأضاف أن اللجنة استندت في توقيع العقوبات إلى تقرير حكم ومراقب المباراة الذي تضمن قيام جماهير القادسية بعد نهاية المباراة بالتجمع في منطقة المواقف الداخلية وتلفظهم بألفاظ بذيئة تجاه حكم المباراة علي محمود والتهجم عليه.

وأشار القادسية إلى أن تلك الاعتداءات غير صحيحة وتخالف الحقيقة والواقع، بدليل أن المسؤولين عن تنظيم المباراة طلبوا من الحكم عدم الخروج والانتظار قليلاً حتى تغادر الجماهير المنفعلة، إلا أنه أصر على مغادرة الملعب فور انتهاء اللقاء، مما أسفر عن تجمهر الجماهير حوله للتعبير عن احتجاجهم على قراراته وإدارته للمباراة، كما أن رئيس النادي الشيخ خالد الفهد قام بمرافقة الحكم بنفسه إلى سيارته، وحرص على تهدئة الجماهير.

back to top