Ooredoo ترعى «صُنع في قطر 2020»

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 00:00
المدير الأول لإدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب
المدير الأول لإدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب
أعلنت Ooredoo الكويت، انطلاق معرض "صُنع في قطر 2020" اليوم، لتكون بموجبه راعيا رسميا للاتصالات طوال فترة المعرض الذي سيُقام في الكويت ابتداء من اليوم 19 فبراير حتى 22 من الشهر نفسه.

يقام المعرض، الذي يُعقد للمرة الثالثة هذا العام خارج دولة قطر، على مساحة 10 آلاف متر مربع في أرض المعارض بمعرض الكويت الدولي، وتشارك فيه نحو 220 شركة صناعية قطريّة.

ويعتبر معرض "صنع في قطر" الذي تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة أضخم معرض للصناعات القطرية، ويحظى برعاية متواصلة من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وذلك منذ انطلاقته الأولى عام 2009، كما يحظى بدعم ورعاية العديد من الشركات الصناعية الرائدة والبنوك وكل الجهات الداعمة للصناعة بالدولة.

يُعد المعرض منصة صناعية مهمة تجمع كل الشركات والمصانع القطرية تحت مظلة واحدة، ويتيح فرصة ذهبية للمصنعين للالتقاء بأصحاب الأعمال والمستثمرين للتعرف على الصناعات القطرية، ونقاط قوتها، وما يحتاج اليه السوق القطري من صناعات جديدة.

ويهدف المعرض بشكل أساسي إلى دعم وترويج المنتجات القطرية محلياً ودولياً، تحقيقاً للاكتفاء الذاتي، وتقليلا للاعتماد على الاستيراد.

وحول مشاركة Ooredoo الكويت، أعرب مجبل الأيوب، المدير الأول لإدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت عن اعتزازه بمشاركة Ooredoo في هذا الحدث المهم الذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، مضيفا "ويغمرنا الفخر والاعتزاز اليوم ونحن نشارك في هذا المشروع الخليجي المميز الذي يجمع إبداعات كل الشركات والمصانع القطرية تحت مظلة واحدة، والذي يتيح للشباب الكويتيين الالتقاء بأصحاب المصانع ورجال الأعمال والمستثمرين والتعرف عن كثب على الصناعة القطرية ومميزاتها في مختلف المجالات".

back to top