صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ألب نافروز يبحث عن فتاة تجيد الطبخ

  • 19-02-2020

قدم الممثل التركي الوسيم ألب نافروز دعاية مجانية لعالم الطبخ ومؤسساته في تركيا، بعد تحدثه عن مواصفات المرأة أو الفتاة التي ستكون زوجة له في المستقبل بأن تتقن الطبخ. وبعد حديثه ذلك، تقدمت 800 الف امرأة تركية لمعاهد وشركات ليخضعن لدورات تأهيلية وتعليمية حول فنون الطبخ، مما اعتبره البعض ترويجاً لذلك بينما نفاه آخرون. وكان نافروز أعلن انفصاله عن أصليشاه الكوتشلار، بحذف حسابها من صفحته في مواقع التواصل لكنه أعادها مرة أخرى.

أكدت تقارير إعلامية أن النجم التركي ​ألب نافروز​ أعلن انفصاله نهائياً عن أصليشاه الكوتشلار، دون الكشف عن سبب الانفصال رغم علاقة عاطفية صاخبة عاشها الثنائي فترة طويلة.

وكان ألب نافروز قام أخيراً بحظر حساب أصليشاه الكوتشلار على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم كتب على صفحته الخاصة: «الوحدة هي أنبل شيء في الحياة».

لكن اللافت هو إزالته الحظر بعد ذلك وإعادة متابعته لها حينها، الأمر الذي طرح عدة علامات استفهام حول ذلك.

وسبق أن صرح الممثل التركي أنه يتمنى الاقتران بفتاة تجيد الطبخ ، حيث تفاجأ بوصول تعليقات وطلبات من 800 ألف امرأة تركية وتقديم أوراقهن لمعاهد خاصة لتعليم الطبخ، بعد أن أعلن النجم أن أكثر ما يجذبه في الفتاة التي سيتزوجها هو أن تجيد الطبخ.

وجاء كلام نافروز هذا في مقابلة تلفزيونية له، قال فيها إن ما يمهمه هو الجمال الداخلي للمرأة أكثر من جمالها الخارجي، مشيراً إلى أنه لم يدخل في علاقة غرامية بعد لأن وقته لا يسمح له.

ومن ناحية أخرى، رفض نافروز القيام بما فعله زميله الممثل التركي بوراك أوزجيفيت حين سافر إلى الخليج وتناول العشاء مع المعجبات، قائلاً، إن فكرة الحصول على المال مقابل لقاء المعجبات ليست فكرة جيدة.


وبعد مقابلة نافروز هذه بيوم واحد، وانتشارها بشكل كبير، تداولت تقارير إعلامية تركية خبراً يفيد عن تسجّل 800 ألف إمرأة تركية في معاهد الطبخ، ما اعتبره البعض مجرد مزحة أتت تزامناً مع كلامه.

ومن أخباره العملية، أفادت التقارير بأن النجم التركي نافروز​ الشهير

بـ «كينان» بمسلسل «فضيلة خانم وبناتها» انضم إلى مسلسل جديد بعنوان «العنقاء»، وسيجسد فيه دور «سرحات»، لكن لم يتم الكشف بعد عن قصة المسلسل.

وكان نافروز كشف أخيراً أنه تلقى عرضين لفيلمين سينمائيين، الأول انطلقت التحضيرات له والآن في مرحلة كتابة السيناريو، وإذا أعجبه عند الانتهاء من كتابته فيخوض فيه دور البطولة.

وأشار أيضاً إلى أنه إذا عرض عليه بطولة مسلسل درامي جميل فسيوافق عليه أيضاً.

ومن طرائف نافروز، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو جديد له برفقة زميلته الممثلة التركية ​الينا بوز​.

ويظهر الفيديو قيامهما بتقليد بعضهما بطريقة طريفة نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وذلك أثناء وجودهما في السيارة.