صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4396

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«هيلتون» تفتتح أحدث فنادقها في الكويت

أول فندق متصل مباشرة بـ «الأڤنيوز»... ويضم 385 غرفة ضيوف واسعة

  • 19-02-2020

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون الافتتاح الرسمي لأحدث فنادقها في الكويت «فندق هيلتون جاردن إن الكويت»، خلال حفل أقيم 17 الجاري بحضور رئيس مجلس إدارة شركة المباني محمد الشايع، والرئيس التنفيذي للشركة وليد الشريعان، إضافة إلى ممثلين عن مجلس إدارة «المباني» وفندق هيلتون.

ويعد الفندق الجديد أول فروع هيلتون جاردن إن في الكويت، ويتميز بموقع استراتيجي، إذ يتصل مباشرة بمجمع الأڤنيوز، الذي يعتبر أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما جعله الوجهة المفضلة لزوار الكويت من الداخل والخارج، إذ يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي، ويطل على طريق الشيخ زايد بن سلطان، مما يجعل حركة التنقل من «الأڤنيوز» إلى أي وجهة في الكويت سهلة جداً.

وجهات متكاملة بتصميم مدروس

وفي هذا الصدد، قال الشريعان إن «خططنا تتمثل في افتتاح العديد من الفنادق في الكويت والمنطقة بالشراكة مع العلامات التجارية المتميزة في عالم الضيافة، إذ يأتي هذا النهج إيماناً بأن مشاريعنا ليست مراكز تسوق فحسب، بل وجهات متكاملة تلبي احتياجات الأسر في المنطقة، ومتطلبات كل فرد»، مؤكداً أن «سر نجاح فندق هيلتون جاردن إن لا بسبب موقعه المميز فحسب، بل بفضل تصميمه المدروس الذي يتماشى مع احتياجات ضيوفنا».

خبرات فندقية عالية

من جانبه، قال المدير العام للفندق إنيغو أروتي: «نفخر باستقبال ضيوف فندق هيلتون جاردن إن سواء للأعمال أو الترفيه منذ ديسمبر 2019، واليوم، يسعدنا أن نفتتح الفندق رسمياً، ويتطلع فريقنا، الذي يتكون من أكثر من 20 جنسية يتمتعون جميعهم بخبرات فندقية عالية، إلى العمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات لضيوف الفندق وتجاوز توقعاتهم».

ويمتاز فندق هيلتون جاردن إن باتصاله المباشر بـ «الأڤنيوز» من خلال ممر داخلي، كما يضم 385 غرفة ضيوف واسعة، بما في ذلك الأجنحة والغرف المتصلة، إضافة إلى نادٍ صحي وحمامات سباحة وجاكوزي في الهواء الطلق.


ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بتجربة ألذ أصناف الطعام من خلال مطعم «توجزر & كو» ذي التراس المفتوح في الهواء الطلق، والذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ويقدم خلاله بوفيه إفطار متنوعاً يجمع مختلف الأطباق العالمية والمحلية.

ويضم الفندق كافيهاً يقدم مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والكوكتيل، فضلاً عن تقديم خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يضم أيضاً المطعم المميز «ذي شوب»، الذي يجمع في الوقت نفسه بين تقديم مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، والتسوق حيث يعرض جميع أنواع المنتجات التي تلبي احتياجات المسافرين.

ويوفر الفندق أيضاً قاعات خاصة بالاجتماعات تم تجهيزها بشكل كامل مع معدات سمعية وبصرية حديثة متكاملة، تتناسب مع مختلف الفعاليات، والتي تتسع لـ 240 شخصاً، كما يضم مركز أعمال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، تتوفر فيه خدمة الإنترنت المجانية، وخدمات الطباعة وغيرها.

هيلتون جاردن إن

ويعد فندق هيلتون جاردن إن الكويت جزءاً من «هيلتون أنورز»، الذي يعد برنامج ولاء الضيوف الحائز جوائز عالمية لعلامات هيلتون الفندقية المتميزة الـ 18. إذ يمكن للأعضاء في هذا البرنامج الحجز مباشرة في الفندق والحصول على مزايا فورية، بما في ذلك الدفع المرن الذي يسمح للأعضاء باختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة، وكذلك الحصول على خصم حصري، وخدمة إنترنت قياسية مجانية، وذلك من خلال الحجز مباشرة على Hilton.com، أو من خلال تطبيق «هيلتون أنورز» على الهواتف المحمولة، أو عبر قنوات هيلتون الرسمية الأخرى لمزيد من الامتيازات وضمان مطابقة السعر.

«المباني» في سطور

تعد «المباني» شركة مساهمة كويتية، وهي مدرجة بالسوق الكويتي للأوراق المالية تحت قطاع العقار منذ عام 1999، وهي أكبر شركة عقارية في الكويت من حيث القيمة السوقية، إذ أحدثت تغييراً في قطاعي السياحة والتجزئة، وقامت بتوسعة استثماراتها في دول الخليج العربي مثل مملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى الرياض والخبر في السعودية.

وتهدف شركة المباني إلى تبني أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد في جذب المستثمرين سواء من المنطقة أو من جميع أنحاء العالم، وتعمل الشركة تحت ثلاثة أعمال رئيسية، هي: العقار والاستثمار والمقاولات.

الشريعان: مشاريعنا ليست مراكز تسوق فحسب بل جهات متكاملة تلبي احتياجات الأسر

الفندق يوفر نادياً صحياً وحمامات سباحة و«جاكوزي» في الهواء الطلق

أروتي: فريق الفندق يتطلع لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للضيوف وتجاوز توقعاتهم