«سفيرات الاختراع» نظمت اللقاء الأول «مستقبل أفضل»

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
الثلاب تكرم رئيسة المديرين التنفيذيين في شركة كويت إنرجي م. سارة أكبر
الثلاب تكرم رئيسة المديرين التنفيذيين في شركة كويت إنرجي م. سارة أكبر
نظمت لجنة سفيرات الاختراع والابتكار، التابعة للجمعية الكويتية لدعم المخترعين، لقاءها الشهري الأول للمخترعات والمبتكرات وعضوات الجمعية، تحت شعار "تطلع نحو مستقبل أفضل"، حيث استضافت الرائدة رئيسة المديرين التنفيذيين في شركة كويت إنرجي م. سارة أكبر.

وقالت نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية، ورئيسة لجنة سفيرات الاختراع والابتكار غدير العبدلي، إن اللقاء هو باكورة فعاليات لجنة سفيرات الاختراع والابتكار، وسيتبعه مجموعة من اللقاءات والفعاليات المتنوعة، يجتمع من خلالها مجموعة من الشخصيات القيادية والنماذج المتميزة في المجتمع الكويتي، للعمل معاً على إيجاد حلول ناجعة للصعوبات والتحديات التي تواجه المرأة عامة والمخترعات والمبتكرات في دولة الكويت بشكل خاص.

من جانبها أكدت، م. سارة أكبر أن المنطقة الاقتصادية الشمالية ستعود بالنفع على الكويت ودول المنطقة، مشيرة إلى أن وجودها سيكون أيضاً فرصة رائعة أمام الشباب الكويتي، للوجود فيها وتشجيعهم على خلق إبداعات وابتكارات والعمل على تحقيق طموحاتهم.

وفيما يخص دور المرأة بشكل عام والمخترعات والمبتكرات بشكل خاص في تحقيق رؤية الكويت الجديدة 2035، قالت أكبر: "كل كويتي له دور في تحقيق رؤية 2035، فكل شخص دوره يفهم الرؤية وأهدافها وكيفية تحقيقها، وأن يعرف أن له دوراً في تحقيقها".

back to top