«الأهلي» يرعى معرض التوظيف الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
مريم العقيل ومسؤولو الهيئة العامة للقوى العاملة مع موظفي البنك خلال المعرض
مريم العقيل ومسؤولو الهيئة العامة للقوى العاملة مع موظفي البنك خلال المعرض
رعى البنك الأهلي الكويتي فعالية "لأنك تستاهل 3" لتوظيف الشباب الكويتيين في القطاع الخاص، الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة تحت رعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، ضمن إطار الجهود التي يبذلها البنك لدعم التطور المهني للطلاب واستقطاب الكفاءات الوطنية الموهوبة للعمل في القطاع المصرفي.

ويقوم البنك الأهلي الكويتي بدوره المتواصل في دعم الشباب الكويتي خلال مراحل تعليمهم وخلال حياتهم المهنية والعملية. كما يولي البنك أهمية خاصة لمبادرات الخدمات المجتمعية التي تساهم في تعليم وتثقيف الشباب الكويتيين وتطوير مهاراتهم المهنية اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل.

وخلال معرض التوظيف الذي أقيم يوميْ الأربعاء والخميس 12 و13 فبراير الجاري، استعرض البنك الفرص الوظيفية المتوفرة لديه، كما قام بتزويد الطلاب بمعلومات مفيدة حول البنك وخدماته ومنتجاته المصرفية وعملياته التشغيلية.

وبهذه المناسبة صرح علي أكبر، مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، قائلاً: تأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي كراع ذهبي لفعالية "لأنك تستاهل٣" تماشياً مع استراتيجية البنك في دعم الكوادر الوطنية عن طريق توفير فرص وظيفية تناسب تطلعاتهم وطموحاتهم ضمن بيئة عمل إيجابية حاضنة للطاقات والكفاءات الشبابية.

وأضاف: كما أن انضمامنا كشريك استراتيجي مع الهيئة العامة للقوى العاملة في دعم هذه المبادرة الطيبة للعام الثالث على التوالي يأتي أيضاً من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية كعنصر في منظومة قطاع حيوي مهم جداً في بلدنا وهو القطاع المصرفي الذي يسعى جاهداً لتحقيق رؤية الكويت ٢٠٣٥، والتي من ركائزها السبع تعزيز رأس المال البشري الإبداعي وذلك من خلال رفع المشاركة الوطنية في القطاع الخاص.

وتابع: نحن نسعى دائماً إلى تدريب جيل الشباب لتأهيله للعمل في القطاع المصرفي عن طريق تنمية مهاراته المهنية، وذلك من خلال أكاديمية البنك الأهلي الكويتي والتي بلغ عدد خريجيها حتى الآن 650 متدربا.

back to top