«الوطني»: 20% خصومات على رحلات شركات طيران

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي
مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي
يحصل عملاء البنك الوطني على خصم 10 في المئة من قيمة حجز رحلاتهم على متن الخطوط الكويتية لجميع الدرجات السياحية والأولى ورجال الأعمال.
يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم العروض والخصومات المميزة للعملاء على مدار العام، التي تتماشى مع اهتماماتهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة، لذا أطلق البنك موسماً جديداً من العروض الفريدة والحصرية التي يوفرها لعملائه وتم تصميمها خصوصاً لمحبي السفر عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع المؤهلة لحجز رحلاتهم على مدار عام 2020.

وتمنح عروض الموسم من "الوطني" عملاء البنك فرصة السفر إلى كل الوجهات المختلفة حول العالم على متن كبريات شركات الطيران العالمية عن طريق الاستمتاع بالعروض والخصومات التي تصل إلى 20 في المئة عند حجز رحلاتهم باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع المؤهلة.

الخطوط «الكويتية»

يحصل عملاء البنك الوطني على خصم 10 في المئة من قيمة حجز رحلاتهم على متن الخطوط الكويتية لجميع الدرجات السياحية والأولى ورجال الأعمال، عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع من خلال الرابط المخصص لذلك والتمتع بتجربة سفر استثنائية حتى موعد أقصاه الأول من يوليو 2020.

الخطوط البريطانية

كما يحصل عملاء الوطني على خصم حتى 15 في المئة على جميع الدرجات على متن الخطوط الجوية البريطانية عند الحجز باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية، السحب الآلي أو سابقة الدفع المؤهلة عبر الرابط المخصص لذلك، فيما يصل الخصم إلى 10 في المئة على الدرجة الأولى عند حجز الرحلات من الكويت إلى المملكة المتحدة، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية وكندا والتمتع بالسفر حتى موعد أقصاه 30 يونيو 2021.

طيران الإمارات

سيتمكن عملاء الوطني من الاستفادة من خصومات حصرية عند حجز تذاكر سفرهم مع طيران الإمارات باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية، السحب الآلي أو سابقة الدفع.

ويحصل مسافرو درجة رجال الأعمال على خصم حتى 12 في المئة وعلى خصم لغاية 6 في المئة لمسافري الدرجة الأولى على أسعار التذاكر العادية إلى أي وجهة ضمن الشبكة الناقلة العالمية، باستثناء جدة والمدينة المنورة.

ويتمكن العملاء من حجز تذاكرهم عبر رابط مخصص باستخدام الرمز الترويجي KWNBK17. ويسري العرض للسفر حتى 30 أكتوبر 2020.

«الاتحاد للطيران»

وأيضاً يمكن لعملاء الوطني الحصول على خصم 10 في المئة على كل الدرجات عند السفر على متن شركة الاتحاد للطيران والقيام بالحجز باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع عبر الرابط المخصص لذلك وحتى موعد أقصاه 30 ابريل 2022.

طيران الجزيرة

ويصل الخصم إلى 12 في المئة على درجة رجال الأعمال (إلى القاهرة فقط) وحتى 15 في المئة على الدرجة السياحية وذلك عند السفر حتى موعد أقصاه 31 مارس 2020، على متن طيران الجزيرة باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع عبر الرابط المخصص وباستخدام الرمز الترويجي NBK20.

«الهولندية»

وكذلك يحصل عملاء الوطني عند السفر على متن الخطوط الجوية الملكية الهولندية على خصم 15 في المئة على درجة رجال الأعمال و20 في المئة على الدرجة السياحية عند الحجز عن طريق الرابط المخصص لذلك. وللحجز على درجة رجال الأعمال يجب استخدام الرمز الترويجي KLM4NBKBUS، في حين للحجز عبر الدرجة السياحية يجب استخدام الرمز الترويجي KLM4NBKECO وذلك عند السفر حتى موعد أقصاه 31 ديسمبر 2020.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي: "نحرص على مكافأة عملائنا من خلال تقديم عروض فريدة وحصرية تلبي احتياجاتهم وتتماشى مع تطلعاتهم، ولهذا تحظى عروض الموسم من الوطني للربع الأول من العام بخصومات استثنائية تصل إلى 20 في المئة عند السفر مع كبريات شركات الطيران العالمية بما يوفر لهم تجربة سفر متميزة في ضوء تواصلنا معهم وإبداء اهتمامهم البالغ بعروض السفر ورحلات الطيران".

وأضافت العوضي: "نسعى إلى تقديم أفضل العروض الفريدة لعملائنا التي تمثل ركيزة أساسية لحرصنا على إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، لذا نعدهم بتقديم عروض موسمية متميزة خلال العام 2020 يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم وأنماط حياتهم المتنوعة والتي تأتي استكمالاً لما قدمناه على مدار عام 2019، إذ نأخذ بعين الاعتبار كافة تطلعات عملائنا والعمل على تلبيتها".

كما أكدت العوضي أن بطاقات الوطني الائتمانية وسابقة الدفع توفر مزايا متعددة لحامليها، إضافة إلى العروض والخصومات الحصرية والتي تجعلها تسهم في توفير أسلوب حياة فريد ومميز بما تقدمه لحاملها من مزايا على مدار العام.

هذا ويقدم "الوطني" مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع أنماط حياة العملاء، إذ بإمكانهم الاختيار من بين بطاقات الوطني الائتمانية المصممة خصوصاً لتلبية احتياجاتهم المختلفة والتي توفر لهم العديد من المزايا والمكافآت.

back to top