عبدالكريم: النصر وقع تحت الضغط أمام الشباب

نشر في 16-02-2020
آخر تحديث 16-02-2020 | 00:00
مدرب فريق النصر أحمد عبدالكريم
مدرب فريق النصر أحمد عبدالكريم
اعترف مدرب فريق النصر أحمد عبدالكريم بأن فريقه خاض مواجهة الشباب تحت الضغط وحاجته الماسة إلى الفوز بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الأمر تسبب في إضاعة فرص كثيرة كانت سانحة للتسجيل على مدار شوطي المباراة.

وكان النصر قد نجح في تجاوز الشباب بهدف من دون ردّ عن طريق أحمد الرياحي، ليصل إلى النقطة 12 في المركز الثامن، وبفارق الأهداف عن التضامن، في حين استمر الشباب على حاله بـ16 نقطة.

وقال عبدالكريم لـ "الجريدة" إنه لا يلوم اللاعبين على إضاعة الفرص في المباراة، مؤكدا انهم استحقوا الفوز لعبا ونتيجة أمام الشباب.

وأضاف أن البحث عن النقاط الثلاث كان الأهم للنصر، مشيدا بأداء الفريق على مدار شوطي المباراة، والقدرة على التفوق على فريق يملك من الإمكانات الكثير.

واعتبر مدرب النصر أن الفترة المقبلة، التي تشهد منافسات كأس الأمير، ستكون مواتية لإعادة ترتيب الصفوف، لاسيما فيما يخص رفع المعدل البدني للعديد من اللاعبين، وتجهيز كافة اللاعبين بالصورة المطلوبة.

من جهته، أبدى رئيس جهاز الكرة في نادي الشباب جابر الزنكي استغرابه من غياب تقنية الفيديو "VAR" خلال مباراته مع النصر، مشيرا إلى أن فريقه تضرر من هذا الأمر.

وكان اتحاد الكرة قد طالب النصر بنقل المباراة إلى ملعب التضامن، ليتسنى تطبيق تقنية الفيديو، إلا أن إدارة العنابي تمسكت بحقها في إقامة المباراة على أرضه.

واعترف الزنكي، الذي تعرّض للإنذار من حكم المباراة مبارك النصار، بأن فريقه بات في حاجة خلال المباريات المقبلة إلى مزيد من النقاط لتأمين موقعه وسط فرق الممتاز، ومن ثم ضمان البقاء في دوري الأضواء.

back to top