«الكويتية» تطرح قوائم طعام جديدة في أبريل

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:00
جانب من تقديم  قوائم الطعام الجديدة المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية
جانب من تقديم قوائم الطعام الجديدة المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية
نظمت شركة الخطوط الجوية الكويتية عرضاً تقديمياً على قوائم الطعام الجديدة المقدمة على متن طائراتها، التي سيتم إطلاقها بداية من أبريل المقبل، وقدمت الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» العرض في مبنى الشركة الرئيسي بحضور رئيس مجلس إدارة «الكويتية» يوسف الجاسم، وأعضاء مجلس الإدارة بسام العسعوسي وأسامة الفريح وعيسى الوقيان، والرئيس التنفيذي المهندس كامل العوضي، ورئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» أحمد البناي، وعدد من مسؤولي الشركة.

وقالت «الكويتية» في بيان صحافي أمس، إن الحضور، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة، اطلعوا على قوائم الطعام المعروضة واستمعوا أيضاً إلى شرح مفصل عن الآلية التي يتم من خلالها تحضير الطعام قبل تقديمه للركاب الكرام على متن طائرات الخطوط الكويتية كما قاموا بتجربة الطعام لتقييمه، ولاقى استحسان الجميع.

وعلى هامش العرض، قال الجاسم: «يسر الخطوط الكويتية أن تطرح قوائم الطعام الجديدة على متن طائراتها، وسعدتُ مع إخواني أعضاء مجلس الإدارة بالاطلاع على النقلة النوعية في قوائم الطعام، التي سيتم تقديمها على متن طائرات الشركة بداية من شهر أبريل المقبل، ونؤكد ثقتنا الكبيرة بأن تنال قائمة الطعام الجديدة إعجاب الركاب الكرام اضافة إلى الفارق الملحوظ في تلك القوائم».

وأوضح أن الخطوط الكويتية على أتم الاستعداد للتكيف مع المتغيرات والتطورات التي تحدث في مجال الخدمة على الطائرة وخصوصاً في مجال الطعام الذي يقدم، «كذلك وجدنا من الشباب الكويتيين الأكفاء والمختصين في الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) القدرة على ايجاد أفضل سبل تطوير قوائم الطعام، ونحن فخورون بوجودهم وإسناد المهام لهم في هذا الجزء المهم من خدمات الطيران».

وذكر أن الشركة تحرص دورياً على إطلاق وتغيير قوائم جديدة تتناسب مع أذواق ركابها الكرام في مختلف الدرجات الرويال والأولى ورجال الأعمال والسياحية، وتتماشى أيضاً مع أحدث ما تقدمه الأطباق العالمية المتميزة، كما تولي «الكويتية» اهتماماً خاصاً بتقديم الأطباق التي تختص بالمطبخ الكويتي وهو ما تسعى من خلاله الكويتية إلى إحداث نقلة نوعية في جودة المأكولات التي تقدم لعملائها الكرام عبر وضع اللمسة الكويتية التقليدية عليها من خلال الطهاة الكويتيين الذين لديهم خبرة كبيرة في اعداد الطعام الكويتي التقليدي.

وأمل أن تلقى القوائم الجديدة للطعام استحسان ركابها الكرام وأن تحظى برضاهم التام، مشيراً إلى أن الخطوط الكويتية تعمل دائماً على أخذ آراء ومقترحات عملائها الأعزاء بعين الاعتبار وتسعى إلى تطبيقها على أرض الواقع.

وقال الجاسم، «إن شركة (كاسكو) والتابعة للخطوط الكويتية تتولى إعداد تلك القوائم على أعلى مستوى من الاحترافية، إذ لديها طهاة متميزون يمتلكون خبرات كبيرة في مجال الضيافة والمأكولات في أهم الفنادق والمطاعم المعروفة».

وأشار إلى أن طرح الخطوط الكويتية لقوائم طعام جديدة على متن طائراتها يأتي تزامناً مع تحديث الشركة لأسطولها إذ تسلمت حتى الآن 3 طائرات من نوع أيرباص A320neo خلال عام 2019 وإلى الآن على أن تتسلم الشركة 3 طائرات أخرى من نفس النوع في بقية العام الحالي، علاوة على ذلك فإن الشركة ستتسلم في نهاية العام الحالي طائرتين من نوع أيرباص A330-800، إضافة إلى خدماتها المتنوعة التي أطلقتها أخيراً تلبية لرغبات واحتياجات ركابها الكرام.

back to top