«التجاري» يدعم «أم الخير» للأحمدي

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:00
جانب من فعاليات مهرجان «أم الخير»
جانب من فعاليات مهرجان «أم الخير»
قدم البنك التجاري الدعم لفعاليات مهرجان «أم الخير»، الذي نظمته إدارة محافظة الأحمدي، تحت رعاية وحضور المحافظ الشيخ فواز الخالد.

ويأتي هذا الدعم انسجاماً مع رسالة البنك الاجتماعية، وحرصه على التفاعل مع المجتمع واحتفالاته، لاسيما الوطنية التي تجسد روح الانتماء والوفاء للوطن.

بدوره، ثمّن الشيخ فواز دور «التجاري» ودعمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المحافظة على مدى السنوات السابقة، مشيداً باهتمام البنك بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال مساهمته الفعالة في الكثير من الفعاليات التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت، بهدف خدمة قطاعات المجتمع، سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية وغيرها، بما يحقق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام، بقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع: «جاء دعم البنك لمهرجان أم الخير، الذي أقامته محافظة الأحمدي بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، تأكيداً لمسؤوليته ورسالته الاجتماعية التي تشكل ركناً أساسياً من استراتيجية البنك الشاملة والهادفة إلى ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية».

وأكدت الورع أن برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لدى «التجاري» تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للوطن والمواطن.

وشددت على أن الرعاية التي يقدمها «التجاري» للفعاليات التي تنظمها محافظة الأحمدي وغيرها من محافظات الكويت لن تقتصر على المشاركة في الاحتفالات الوطنية، ولكن ستمتد لتشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والرياضية والثقافية والتوعوية الأخرى التي تنظمها المحافظة وغيرها من محافظات الكويت على مدار العام الحالي.

back to top