«بيتك» راعٍ بلاتيني للمعرض الدولي الـ 12 للاختراعات بالشرق الأوسط

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:00
مبنى بيت التمويل الكويتي «بيتك»
مبنى بيت التمويل الكويتي «بيتك»
أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك»، رعايته البلاتينية للمعرض الدولي الثاني عشر للاختراعات في الشرق الأوسط، الذي سيقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، خلال الفترة من 16 إلى 19 فبراير الجاري، في قاعة الراية، بفندق كورت يارد ماريوت.

وقال «بيتك»، في بيان صحافي أمس، إن مشاركته في المعرض للسنة العاشرة على التوالي، تندرج ضمن حرص البنك على دعم الأنشطة والمبادرات العلمية والأعمال الهادفة إلى تطوير قدرات المجتمع وإبراز جهود المبتكرين من الشباب بمعرض يجمع تحت مظلته مشاركات واسعة من أكثر من 40 دولة.

وأضاف أن المعرض يشكل منصة يلتقي عبرها كل من المستثمرين والمخترعين والمهتمين والجهات الرسمية والحكومية لخلق الفرص الاستثمارية أمام القطاع الخاص للنهوض بالبحث العلمي، وهو أكبر معرض للاختراعات في الشرق الأوسط وثاني أكبر معرض للاختراعات بالعالم بعد معرض جنيف.

وسيجري الافتتاح بحضور ممثل سمو أمير البلاد، ورئيس مجلس إدارة النادي العلمي رئيس اللجنة العليا للمعرض طلال الخرافي، وسفراء الدول المشاركة في المعرض، إلى جانب عدد كبير من المستثمرين والمهتمين والمشاركين والرعاة.

ويضطلع «بيتك» بدور بارز في مبادرات خدمة أنشطة البحث العلمي ودعم المخترعين والمبدعين في الكويت وتوفير الفرص المناسبة لهم لعرض اختراعاتهم واستثمارها لتحقيق التطور المنشود في مختلف جوانب حياة المجتمع.

ويعتبر «بيتك» الوحيد الذي أطلق منصة «أنتم فخرنا» لتكريم أصحاب الاختراعات والإنجازات بمختلف مجالاتها، وله دور سبّاق في دعم وتكريم المبدعين الكويتيين أصحاب الاختراعات الفائزة في المعارض الدولية الكبرى والمسابقات الإقليمية والعالمية، إضافة إلى تخصيص جائزة للإبداع تساهم في تشجيع وتحفيز المبدعين.

back to top