«القوى العاملة» تمنح «الوطني» جائزة أعلى نسبة تعيين في الأيام الوظيفية في 2019

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:00
بنك الكويت الوطني بتسلم جائزة أعلى نسبة تعيين في الأيام الوظيفية على مدار عام 2019
بنك الكويت الوطني بتسلم جائزة أعلى نسبة تعيين في الأيام الوظيفية على مدار عام 2019
منحت الهيئة العامة للقوى العاملة بنك الكويت الوطني جائزة أعلى نسبة تعيين في الأيام الوظيفية على مدار عام 2019 وذلك على هامش مشاركة البنك في معرض توظيف الشباب الكويتيين في القطاع الخاص «لأنك تستاهل 3» الذي نظمته الهيئة الأسبوع الماضي بمنطقة الرقعي.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن المدير العام للموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني تسلم درع التكريم، تقديراً لدور البنك الرائد في دعم العمالة الوطنية من الشباب الكويتيين من خلال توفير أفضل الفرص الوظيفية، إضافة إلى توفير نخبة من برامج التدريب التي يوفرها البنك لطلبة الجامعات والمدارس بهدف تأهيلهم لسوق العمل المستقبلي.

وشارك البنك راعياً بلاتينياً لمعرض التوظيف الذي يهدف إلى فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل.

وتأتي رعاية «الوطني» للمعرض تأكيداً لحرصه المستمر على دعم جميع الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل وتعريفهم بمتطلباته واحتياجاته من أجل تحديد مساراتهم المهنية وفقاً لذلك.

وبهذه المناسبة، قال العبلاني، «إن مشاركة البنك والحضور الدائم في مختلف المعارض المهنية والوظيفية السنوية التي تنظمها العديد من الجهات تشكل فرصة مهمة تتيح للبنك اختيار واستقطاب المواهب كما تمثل في الوقت ذاته نافذة للطلبة وحديثي التخرج للاطلاع على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لدى البنك».

وذكر العبلاني أن البنك يواصل تكريس موقعه الريادي في صدارة مؤسسات القطاع الخاص، التي دأبت على استقطاب الكفاءات الوطنية وتشجيع الشباب الكويتيين على اكتشاف الفرص الواعدة داخل مؤسسات القطاع الخاص.

وبين أن البنك يوفر للخريجين الجدد والمنضمين للعمل لديه أفضل برامج التدريب التي يتم إعدادها بالتعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية لثقل مهارتهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية.

وخلال المعرض حرص موظفو مجموعة الموارد البشرية في «الوطني» على التفاعل والتواصل المباشر مع الطلبة والرد على استفساراتهم وأسئلتهم بشأن الجوانب المختلفة لبيئة العمل وساعات الدوام والمسؤوليات المناطة بمختلف الوظائف داخل البنك.

ويلتزم «الوطني» بتوفير برامج تدريب للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمد هؤلاء بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، إذ يعتبر البنك من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعماً لفئة الشباب.

كما تلتقي جهود «الوطني» في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية للاستثمار بالكوادر الوطنية وإعداد جيل مصرفي واعد.

ويحرص البنك على تقديم سلسلة من دورات التدريب والبرامج الأكاديمية المحترفة باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنّت تنظيم برامج تدريب للشباب.

back to top