3 مطربين يحيون «فرحة الأحمدي» غداً

نشر في 13-02-2020
آخر تحديث 13-02-2020 | 00:00
 محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
تنظم محافظة الأحمدي، مساء غد الجمعة، الحفل الغنائي الكبير المرتقب «فرحة الأحمدي» 2020 في نادي الشباب بمدينة الأحمدي، بمشاركة الفنانين عبدالله الرويشد ونبيل شعيل وأنغام.

وبهذه المناسبة، جدد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد التهاني للكويت ووجه الدعوة الى كل العائلات للحضور والاستمتاع في «فرحة الاحمدي»، متوجهاً بالشكر إلى شركاء النجاح داعمي الاحتفالات من الجهات الرسمية والخاصة والاهلية والتطوعية.

وثمن جهود جميع منتسبي محافظة الاحمدي وأعضاء اللجنة العليا لاحتفالات المحافظة، واللجان الفرعية والجهات المشاركة الرسمية والأهلية والتطوعية، مؤكدا حرص المحافظة في كل أنشطتها على إدخال السعادة والبهجة في نفوس الجميع ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال فعاليات هادفة.

من جهتها، أعلنت اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات محافظة الأحمدي بالأعياد الوطنية أنه بعد النجاح والصدى الواسع الذي حققه الحفل في دورته السابقة، يأتي حفل هذا العام ليؤكد للجميع مدى حرص منتسبي محافظة الاحمدي على مواصلة التميز فيما ينظمونه من فعاليات، الأمر الذي يعظم جدوى مواكبتها الفاعلة للأعياد الوطنية، من خلال أنشطة وبرامج نوعية تجمع ما بين إزكاء الحس الوطني وإحياء التراث والقيم ودعم الشباب والترفيه واشاعة اجواء الفرحة والبهجة في كل أرجاء المحافظة. وأشارت اللجنة المنظمة الى ان الحفل يعد الفعالية الأبرز والأكثر جماهيرية ضمن الفعاليات، التي تتضمنها احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية، حيث اجتذب الحفل في عام 2018 الآلاف من عائلات المواطنين والمقيمين وضيوف دولة الكويت القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، لمشاركتنا احتفالاتنا بأعياد الوطن.

back to top