التهاب يُبعد فيليكس عن تدريبات أتلتيكو

نشر في 13-02-2020
آخر تحديث 13-02-2020 | 00:00
لاعب وسط أتلتيكو مدريد جواو فيليكس
لاعب وسط أتلتيكو مدريد جواو فيليكس
غاب البرتغالي الواعد جواو فيليكس، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، هذا الأسبوع عن تدريبات الفريق المدريدي، بسبب التهاب الحلق، وفق ما كشف النادي، أمس الأول، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وأجبر المرض اللاعب الشاب على تناول بعض الأدوية والتزام الراحة التي قد تُزيد من مدة برنامجه التأهيلي الذي يخضع له للشفاء من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مباراة ليغانيس في 26 يناير الماضي، أبعدته عن آخر مواجهتين للأتلتي أمام ريال مدريد في الدربي ثم غرناطة.

ويعاني "الروخيبلانكوس" نقصا حادا في الخط الأمامي بغياب مهاجميه الأساسيين: دييغو كوستا، الذي خضع لعملية جراحية في 21 نوفمبر الماضي لعلاج انزلاق في الفقرات العنقية، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية منذ أيام، وألفارو موراتا، الذي أصيب في مواجهة الدربي أمام الفريق الملكي، وعاد للتدريبات الجماعية الثلاثاء، إضافة لجواو فيليكس.

واستعاد الأتلتي نغمة الانتصارات في "الليغا"، بفوز صعب على غرناطة بهدف نظيف السبت الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

ويدخل أتلتيكو اختبارا صعبا في الجولة المقبلة عندما يحل ضيفا على فالنسيا، الجمعة، على ملعب المستايا في أبرز مواجهات الجولة الـ24 لليغا.

back to top