«KIB» يرعى معرض الفرص الوظيفية وأسبوع الطلبة المستجدين

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
 نائب مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، فراس الدارمي
نائب مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، فراس الدارمي
أعلن بنك الكويت الدولي "KIB" رعايته معرض الفرص الوظيفية وأسبوع الطلبة المستجدين لعام 2020، الذي تنظمه رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت بحرم الشدادية، الذي يختتم غداً واستمر خمسة أيام، بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وخريجي مختلف الكليات وطلبة الثانوية العامة إلى جانب شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إنه أكبر معرض وظيفي في الكويت بعدد الجهات والطلبة المشاركين فيها، إذ يخدم المعرض خريجي كلية العلوم الإدارية وشريحة كبيرة من خريجي الكليات الأخرى في جامعة الكويت، من خلال منحهم فرصة الالتقاء مع الشركات التي توفر لهم فرص عمل مناسبة، مما يساعدهم على بدء مشوارهم المهني في بيئة مثالية تلبي طموحهم.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، فراس الدارمي: "جاءت رعايتنا لهذه الفعالية في إطار حرصنا المستمر على المشاركة في معارض الفرص الوظيفية التي تتماشى أهدافها مع جهودنا الرامية إلى تمكين الشباب الكويتي الطموح واستقطاب الطلبة حديثي التخرج، من خلال توفير فرص العمل المناسبة لهم والبرامج التدريبية التي تساعدهم في تعزيز إمكاناتهم المهنية ومهاراتهم التقنية، إلى جانب تحديد أهدافهم المستقبلية".

ودعا الدارمي جميع خريجي جامعة الكويت والطلبة المتوقع تخرجهم إضافة إلى الطلبة المستجدين لزيارة جناح KIB داخل المعرض، حيث ستوجد مجموعة من موظفي إدارة الموارد البشرية في البنك، بهدف استقبالهم وتعريفهم بالفرص الوظيفية التي يقدمها البنك للمواهب الوطنية الشابة، إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل المصرفي وتوجيهم نحو كيفية الانضمام إلى فريق عمل البنك، هذا إضافة إلى تقديم أهم النصائح حول اختيار مهنة المستقبل المناسبة لكل خريج.

ويشارك KIB في العديد من معارض الفرص الوظيفية على مدار العام تحت مظلة برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية، الذي يهدف إلى دعم وتمكين الشباب من خلال رعايتهم والاستثمار في الطاقات المحلية الشابة.

ويلتزم KIB بفتح أبوابه أمام الكوادر الوطنية وتوظيفهم وتنمية قدراتهم، وذلك باعتبارهم الأساس الذي نستند عليه في بناء مستقبل أفضل للكويت.

back to top