«برقان» يطلق منصته الجديدة للخدمات الرقمية المصرفية

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
 نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي- الكويت رائد الهقهق
نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي- الكويت رائد الهقهق
أعلن بنك برقان إطلاق منصته الجديدة للخدمات الرقمية المصرفية عبر الإنترنت للخدمة الإلكترونية وتطبيق الهواتف الذكية.

وتم تشغيل الواجهة الرقمية الجديدة والمحسّنة في 10 فبراير 2020، وهي جزء من مبادرة رقمية أوسع لتزويد العملاء بتجربة محسّنة في كل مكان عبر شبكة الإنترنت، ضمن تطبيق الهواتف الذكية.

ويمكن الآن الوصول إلى الأنظمة الأساسية المُعاد تصميمها بالكامل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف النقالة، وهي مصممة لتكون جذابة بصريا وسهلة الاستخدام.

صُممت المنصات المبتكرة لإثراء تجربة المستخدم، وتتضمن تصميما حديثا وتكنولوجيا مستجيبة لتحسين إمكانيات العرض لجميع الأجهزة بشاشات مختلفة بسلاسة.

ومن بين العديد من الميزات والتحديثات الجديدة التي توفرها هذه المنصات، أن يكون الاستخدام مماثلا في جميع الأجهزة؛ صفحة رئيسة قابلة للتخصيص تتيح للعملاء العثور بسهولة على الخدمات شائعة الاستخدام، منتجات وخدمات مضافة تخدم احتياجات العملاء بطريقة أسهل وأسرع مثل eZpay وخدمات تسديد الفواتير. ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية للشركات الآن إدارة خدمات التجار، والخدمات التمويلية، والتحويل محليا أو دوليا مباشرة من أجهزتهم الإلكترونية، إضافة إلى خدمات محسّنة بكثير للمساعدة في إدارة أعمالهم بشكل أفضل.

«عندما نقدم منصاتنا الحديثة، نوفر لعملاء البنك خيار القيام بكل ما يمكن القيام به في فروعنا، لكن عبر الإنترنت، وفي الوقت الذي يناسبهم»، كما ذكر رائد الهقهق نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي- الكويت.

وأضاف: «التصميم المعاصر، والطابع المميز والتكنولوجيا المتطورة تخلق تجربة سيقدرها العملاء عند توفير الخدمة الاستثنائية التي يتوقعونها من بنك برقان».

وأثناء تطوير تجربة المنصة الجديدة، كانت مشاركة العميل هي المفتاح. وقال فينكات مينون، رئيس مديري العمليات والتكنولوجيا لمجموعة «برقان»: «تمت إعادة تصميم النظام من خلال ملاحظات عملائنا الذين سيرون التغييرات المرئية والتصميم الموحد الجديد كجزء من التطوير الشامل لتجربتنا المصرفية الرقمية».

وتابع: «توفر هذه التحديثات لمنصاتنا واجهة حديثة، ومزيدا من التخصيص، استنادا إلى علاقة العميل معنا».

back to top