«بيتك» يفوز بجائزة «أعلى تعيين على مستوى القطاع الخاص» 2019

تقديراً من هيئة القوى العاملة لجهوده في توظيف العمالة الوطنية

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في «بيتك» طلال المطيري متسلماً جائزة «أعلى تعيين مواهب كويتية على مستوى القطاع الخاص» لسنة 2019
نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في «بيتك» طلال المطيري متسلماً جائزة «أعلى تعيين مواهب كويتية على مستوى القطاع الخاص» لسنة 2019
فاز بيت التمويل الكويتي «بيتك» بجائزة «أعلى تعيين مواهب كويتية على مستوى القطاع الخاص» لسنة 2019 من الهيئة العامة للقوى العاملة، تقديرا لجهوده الاستثنائية في توظيف العمالة الوطنية، وتحديداً خلال موسم «لأنك تستاهل 2».

جاء ذلك خلال مشاركة «بيتك» راعياً بلاتينياً في المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق فعالية توظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص، «لأنك تستاهل 3»، الذي استضافته الهيئة العامة للقوى العاملة في مقرها الرئيسي بالرقعي.

وخلال كلمته في المؤتمر الصحافي، أعرب نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت للمجموعة في «بيتك» طلال المطيري، عن فخره بالفوز بالجائزة، التي تعكس دور «بيتك» الرائد في توطين العمالة ورفع كفاءة المواهب الوطنية.

وأشار المطيري إلى أن مشاركة «بيتك» في فعالية «لأنك تستاهل» التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات السابقة، تأتي ضمن إطار حرص «بيتك» على عرض فرص وظيفية للكفاءات الوطنية الراغبة للعمل في القطاع الخاص، لافتاً إلى أن «بيتك» من البنوك الرائدة في استقطاب وتدريب العمالة الوطنية وتأهيلهم للعمل في القطاع المصرفي بالتعاون مع هيئة القوى العاملة.

وأضاف أن الاهتمام في الشباب من أبرز محاور استراتيجية «بيتك»، وعليه «يلتزم البنك بتوفير منظومة متكاملة من الخدمات في مختلف المجالات، سواء كانت على صعيد الموارد البشرية والتوظيف، أو في المجالات المصرفية، والاجتماعية، ودعم وتمكين رواد الأعمال وأصحاب الأفكار المبدعة والمخترعين والطلبة وتطوير قدراتهم».

وأوضح أن «بيتك» يتميز بسجل حافل بالمبادرات التي تستهدف دعم الشباب، ومنها برنامج «فرصة» للشباب الكويتي حديثي التخرج المتفوقين بهدف تطوير مهاراتهم وإعدادهم بأعلى المعايير للدخول في سوق العمل.

وذكر أنه استمراراً في خطة «بيتك» للتحول الرقمي، «حرصنا خلال العام الماضي على استقطاب الخريجين الكويتيين المتفوقين بتخصصات تكنولوجيا المعلومات ضمن برنامج فرصة، لتطوير مهاراتهم واعدادهم بأعلى المعايير بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا، بيركلي بالولايات المتحدة».

وتقدم المطيري بالشكر للهيئة العامة للقوى العاملة والمنظمين والمشاركين والحضور، مؤكداً مواصلة ريادة «بيتك» في استقطاب وتأهيل الكفاءات الوطنية الشابة مع الالتزام بدعم جهود توطين العمالة وتطبيق استراتيجية متكاملة للتدريب وتطوير المواهب.

back to top