«التجاري» يكرِّم فريق الكريكيت

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
الشيخ أحمد الصباح وإلهام محفوظ مع فريق الكريكيت للبنك التجاري
الشيخ أحمد الصباح وإلهام محفوظ مع فريق الكريكيت للبنك التجاري
تُوج فريق البنك التجاري بطلاً لكأس المصارف للكريكيت.

وكانت البطولة، التي نظمها نادي مصارف الكويت على ملاعب نادي الكويت للكريكيت، اختتمت برعاية رئيس مجلس إدارة نادي المصارف يوسف الرويح، وبحضور رئيس اللجنة الرياضية طلال النصار.

وتكريماً لفريق «التجاري» الفائز بالبطولة، استقبل رئيس مجلس الإدارة في البنك الشيخ أحمد الصباح، ورئيس الجهاز التنفيذي الهام محفوظ، فريق الكريكيت الفائز بالبطولة، لتهنئتهم على هذا الفوز المستحق وتحقيق كأس البطولة.

وفي هذا السياق، قال الشيخ أحمد الصباح إن هذا التكريم يأتي ضمن اهتمام «التجاري» بموارده البشرية، واحتفاله وتقديره للإنجازات التي يحققها موظفو البنك في مجال العمل، وكذلك في الأنشطة الرياضية المختلفة، إذ يسعى دوماً إلى تنمية قدرات ومهارات موظفيه خارج أوقات العمل الرسمي، ويوثق علاقاتهم ويُدخلهم دائماً في المنافسة مع الفرق الرياضية الأخرى.

يُذكر أن فريق «التجاري» للكريكيت حصل على البطولة، بعد تغلبه على فريق البنك الأهلي المتحد في المباراة النهائية.

وتأتي هذه المبادرة من البنك انسجاماً مع مسؤوليته الاجتماعية تجاه موظفيه، حيث يرى البنك أن تشجيعهم وتحفيزهم يساهم في إبراز جوانب التميز في المجالات الرياضية والثقافية والمجالات الأخرى، ويُعد أحد الركائز التي يتبناها البنك لتوطيد أواصر التعاون والترابط مع الموظفين في إطار الأسرة الواحدة.

back to top