«الكويتية» الناقل الرسمي لـ «إكسبو إيطاليا الكويت»

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
جناح «الكويتية» المشارك في معرض إكسبو إيطاليا الكويت
جناح «الكويتية» المشارك في معرض إكسبو إيطاليا الكويت
رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية معرض إكسبو إيطاليا الكويت كناقل رسمي، والذي أقيم من 6 إلى 8 الجاري بأرض المعارض في مشرف تحت رعاية وحضور وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، وسفير إيطاليا لدى الكويت كارلو بالدوتشي.

وشارك في المعرض أكثر من 100 شركة إيطالية عرضت أحدث مشاريعها التي تختص بقطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وغيرها، إضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وشاركت "الكويتية" في المعرض بجناح خاص عرضت به الخدمات التي توفرها، وتقدمها لعملائها، إضافة إلى تعريف الزوار بآخر إنجازاتها.

وبهذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في "الكويتية"، فايز العنزي: "أتت مشاركة الشركة في معرض إكسبو إيطاليا، والذي يقام للمرة الأولى بالكويت، لأهميته في التعرف على أحدث المشاريع والمنتجات والخدمات الإيطالية، ولتعريف الزوار بـ(الكويتية)، وآخر ما توصلت إليه من تطور في تقديم الخدمات لركابها، سواء على متن طائراتها، أو منذ حجز العميل لتذاكر السفر حتى وصوله إلى وجهته المطلوبة".

وأضاف: "انطلاقاً من حرصها الدائم على دعم وتشجيع ورعاية المشاريع والمعارض الكويتية الجادة والهادفة، تسعى الشركة لإبراز دورها الفعَّال في المعارض والفعاليات التي تقام على أرض الكويت، كونها الناقل الوطني، تحقيقاً لرغبة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في تحوُّل الكويت إلى مركز مالي واقتصادي عالمي، والذي يعود في نهاية المطاف إلى مصلحة تنمية وازدهار اقتصاد الكويت".

back to top