«Ooredoo» تعلن شراكتها الاستراتيجية مع Global Biking Initiative

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
من اليمين محمد ميرزا وسارة الحبيل وعلي نجم ودلال الزيد
من اليمين محمد ميرزا وسارة الحبيل وعلي نجم ودلال الزيد
أعلنت "Ooredoo" الكويت شراكتها الاستراتيجية مع Global Biking Initiative في مؤتمر صحافي، أمس الأول، أكدت خلاله الشركة اهتمامها الكبير بدعم الشباب والرياضيين وتحقيق تطلعاتهم، اتساقاً مع قيمها الأساسية وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام.

وقالت "Ooredoo" إن فعاليات Global Biking Initiative تستمر في الفترة بين 5 و7 مارس المقبل، وسيكون هناك أكثر من 200 راكب دراجة و100 متطوع من مختلف الدول والذين سيقومون بجولة في دراجاتهم الهوائية من الشمال إلى جنوب الكويت في غضون 3 أيام.

وخلال المؤتمر الصحافي، أكد مدير الرعايات والمسؤوليات المجتمعية محمد ميرزا لدى "Ooredoo" الكويت التزام الشركة بتقديم الدعم للشباب في مختلف مجالاتهم، معرباً عن سعادة الشركة "برعايتنا للأنشطة الرياضية والشباب، من اهتمامنا بفئة الشباب ودعمنا لهم في شتى المجالات، ونتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في فعالية Global Biking Initiative".

من جهتها، قالت المديرة العامة لدى شركة Global Biking Initiative سارة الحبيل إن "المجتمع الذي يتمحور حولGlobal Biking Initiative سريع النمو، إذ تم تأسيسه في ألمانيا منذ عام 2008 في مهمة لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم تحت شعار "we cycle for charity".

وأضافت الحبيل: "نحن نعتبر الشراكة الاستراتيجية بين "Ooredoo"

وGlobal Biking Initiative إحدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص والداعمة للفعاليات الرياضية الخيرية الهادفة".

back to top